"عين" تنفرد بفيديو يبرئ شيرين عبد الوهاب من تهمة التطاول على مصر

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
كتب باسم فؤاد

حصل "عين" على فيديو حصرى، من حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب ليلة رأس السنة، يبرئها من التهمة التى لاحقتها بالتطاول على مصر، ويؤكد الفيديو رواية الفنان حسام حبيب فى تصريحاته التى خص بها "عين" .

وتظهر شيرين على المسرح وهى تتحدث عن مشكلة فى الصوت قائلة: "أنا سامعة صوتى 4 مرات بسبب المرايات اللى ورايا على المسرح ، لأن الـspeaker  بتضرب فى المرايات.. مش كدة يا أستاذ حلمى"، ورد حلمى بكر الذى كان حاضرا فى الحفل: "أنتى صح"، لتعقب شيرين مازحة: "والله أنا خسارة فى البلد".

 

ويتضح من الفيديو أمرين؛ الأول أن شيرين لم تقل "أنا خسارة فى مصر" كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعى أو فى البلاغ الذى تقدم به المحامى سمير صبرى ضد شيرين عبد الوهاب، والثانى أن الأمر لم لا يتعدَ كونه مزحة وهى جملة دارجة كثيرا ما تتردد على ألسنة الجميع.

 

كان حسام حبيب قد علق على الأمر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" قائلا إن المسرح كان فيه 3 مرايات تظهر شيرين من خلفها فى بداية الحفل كجزء من الـshow  وتقديمة للحفل، وكان فيه صدى صوت أثناء غناء شيرين والناس كانت مضايقة ومش سامعة غناها، فقالت شيرين أكيد ده بسبب المرايات لأنها بتعكس الصوت".

 

واستكمل حبيب: "كان حلمى بكر قاعد فى الصالة وقالت شيرين مش كدة يا أستاذ حلمى فرد الأخير: "أنتى صح" فردت شيرين ضاحكة: "طلعت بفهم.. أنا خسارة فى مصر" وهى جملة دارجة على ألسنتنا جميعا".

 

وعن الموقف الثانى أوضح حبيب: "ترابيزة كبيرة قاعد عليها أجانب اتكسرت وهم قاعدين.. شيرين حاولت تهزر معاهم وتطمنهم وقالتلهم: متخافوش كل شىء هيتصلح.. أهلا بيكوا فى مصر" متسائلا: أين الاستهزاء بمصر هنا؟!

 

 

واستنكر حسام حبيب تلك الاتهامات، وتساءل كيف تسىء شيرين لمصر وهى من فضلت إقامة حفل رأس السنة بالقاهرة رافضة عروضا بإقامة حفلات فى إسطنبول ولبنان وقالت إن مصر بلدى أولى، رغم أن أجر إقامة الحفلات بالخارج أضعاف مصر.

 

وأضاف حسام حبيب أن الفندق الذى أقيم فيه الحفل كان مغلقًا، ويعانى عماله من البطالة وبعد حفل شيرين أعيد فتح الفندق من جديد، وتم شغله بالسياح الأجانب والعرب كاملا بعد إقبال جمهور شيرين على الحفل، وأثناء غناء شرين قالت: "مبسوطة إن السياح رجعوا يزوروا مصر بلدنا من جديد".

 

 واختتم حبيب: "الحفل حضره فنانون كبار وشخصيات عامة وممثلون عن الرقابة والمصنفات فلماذا لم يردد هؤلاء تلك الاتهامات؟!.. بلاش نشكك فى وطنية الناس بهذه الطريقة".

 

أثيرت خلال الأيام الماضية أزمة على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعى، بسبب تصريحات نُسبِت إلى الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب فى حفلها الأخير الذى أقيم ليلة رأس السنة، وأشيع أنها قالت: "أنا خسارة فى مصر" على عكس ما ظهر فى الفيديو.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر