عشان راحة الجسم تبدأ من القدمين.. قواعد لاختيار الكعب العالى بدون ألم

الاختيارات الصحيحة للكعب العالى الاختيارات الصحيحة للكعب العالى
 
أمنية فايد
تبدو النساء اللواتى يرتدين الكعب العالى أكثر أناقة وجاذبية، وهذه حقيقة لا أحد يجادل فيها، ورغم هذه الأناقة هن يعانون من آلام كثيرة فى الساق نتيجة لاختيارهم الكعب العالى.
 
لذلك "عين" تقدم بعض الحيل والأسس لاختيار الأحذية المثالية التى ستجعل حياتك أسهل وذات أناقة متكاملة.
 
1
 
مهما كنت تحب الكعب العالى عليك اختيار خيارات أكثر تواضعا للاستخدام اليومى، فالاختيارات الخاطئة تسبب مشكلات صحية فى الساق والعمود الفقرى، ويمكن التحايل هذه المشكلة باختيار كعب عالى أقصر من الذى يصيب قدمك بالألم، وينصح الأطباء بحذاء كعب للاستخدام اليومى ألا يتجاوز 4 سم والمسافة بين الكعب والمنطقة المسطحة فى الحذاء ألا تقل عن 6 سم.
 
 
2
 
عند اختيار أحذية كعب السهرة، يكون الاختيار أعلى من المسموح له يوميا، ولكن كيف تختار الفتاة الكعب المناسب لطولها وشكل ساقيها حتى تبدو أنيقة، كل ما عليها هو مد الساق كما هو موضح بالصورة ونقيس المسافة بين الكعب وبطن القدم للتعرف على الارتفاع المثالى للكعب الذى سيظهر شكل ساقك أجمل، وتتمكن من السير به دون الكثير من العذاب.
 
 
3
 
اختيار حجم أكبر من المقاس المناسب لك، فهذه الحيلة تساعدك على عدم الشعور بضغط الحذاء على القدمين، بالإضافة إلى أنه يسمح لك بوضع طبقات من السيليكون داخل الحذاء مما يزيد مستوى الراحة.
 
 
4
 
من المعروف أن الأحذية المصنوعة من مواد اصطناعية خشنة على القدم، ويستغرق الكثير من الوقت حتى يأخذ شكل المنحنى الطبيعى لأقدامنا وأصابع القدم، لذلك علينا الابتعاد عنهم قدر الإمكان واختيار الأحذية المصنوعة من الجلد الطبيعى.
 
 
5
 
اختيار الكعب المستقيم، فالمنحنى أو الميل فى الكعب يسبب آلام فى الساق وعدم القدرة على السير بشكل صحيح يمكن أن تقع به الفتاة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر