ديزنى لاند الصينية تبنى قسما جديدا مستوحى من ديكورات فيلم «زوتوبيا Zootopia»

زوتوبيا زوتوبيا
 
هبة مكى
مدينة ديزنى لاند الترفيهية فى الصين قامت بعمل توسعة كبيرة وبناء قسم جديد بديكورات مستوحاة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "زوتوبيا Zootopia" وشخصياته.
 
وقال بوب تشابك، رئيس منتزهات ديزنى العالمية، على موقع Variety: "إن معدل التوسع السريع فى منتجع شنجهاى ديزنى، يدل على الثقة لدينا فى حديقة شنغهاى، وسنقوم بالتطوير المستقبلى للشركة فى الصين"، ولم تكشف شركة ديزنى عن التكلفة المتوقعة للمشروع أو تاريخ الافتتاح المتوقع.
 
مدينة زوتوبيا
مدينة زوتوبيا
 
وقالت ديزنى: "إن الديكورات ستبهر الضيوف وستمدهم بمزيد من الخبرة والاستمتاع فى شنغهاى ديزنى لاند الصين أكثر من أى وقت مضى، وذلك بفضل جاذبية العلامة التجارية الجديدة والترفيه والبضائع وعروض الأطعمة والمشروبات".
 
وستقوم ديزنى الصين الجديدة بدعوة الضيوف إلى أرض "Zootopia"، حيث يمكن لأى شخص أن يتحول لأى شىء فى مغامرة مع جودى ونيك، الشخصيات البارزة فى فيلم الرسوم المتحركة الشهير الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم أنيميشن. 
 
فيلم زوتوبيا
فيلم زوتوبيا
 
وتم إصدار فيلم "Zootopia" فى الصين فى مارس 2016، وحقق إيرادات مرتفعة على مستوى العالم بشكل عام، وفى الصين بشكل خاص، حيث وصلت إيراداته إلى 236 مليون دولار، وهو رقم قياسى لأفلام الرسوم المتحركة فى المسارح الصينية.
 
تم افتتاح مدينة ديزنى لاند شانجهاى فى يونيو 2016 والتى تحتوى على 6 أقسام، واستقبلت حوالى 11 مليون زائر فى عامها الأول.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر