صور.. ليوناردو وتوبى.. روبرت داونى وميل جيبسون صداقات مر عليها ربع قرن

ليوناردو وتوبى ليوناردو وتوبى
 
زكى مكاوى

"منذ أن قابلته قبل 25 عاماً وأدركت أن هذا الشخص لابد أن يكون صديقى، ومنذ تلك اللحظة ويعد أقرب الأشخاص لى"، بتلك الكلمات عبر ليوناردو دى كابريو عن محبته الشديدة للممثل توبى ماغوريا الذى لا يعلم كثيرين أن بطلى فيلم The Great Gatsby أصدقاء منذ ربع قرن.

ليوناردو وتوبى ليسا الممثلان الوحيدان فى هوليوود اللذان يرتبطا بصداقة وطيدة منذ سنوات طويلة، مما دفع موقع برايت سايد للتركيز على أبرز صداقات الفنانين والفنانات.

ليوناردو وتوبى
ليوناردو وتوبى

 

هؤلاء الفنانين والفنانات ما بين كيت هدسون وليف تايلر واللتان ترتبطان بصداقة منذ أيام الطفولة بسبب صداقة العائلتين قبل أن يصبحا من أهم النجمات.

ليف تايلر وكيت هدسون
ليف تايلر وكيت هدسون

 

أما ميل جيبسون وروبرت داونى فيرتبطان بصداقة منذ عام 1990 حينما تقابلا للمرة الأولى بفيلم Air America ومن وقتها والثنائى يساعد بعضه البعض مثلما صرح روبرت بأن جيبسون كان أهم داعميه فى محنته ليساعده على العودة للحياة وترك المخدرات.

روبرت وجيبسون
روبرت وجيبسون

 

فى الـ12 عاماً من عمرهما وقبل حلم النجومية حتى تقابلت نيكول ريتشى بـ كيم كاردشيان ليصبحا أصدقاء إلى الآن.

كيم ونيكول
كيم ونيكول

 

أما سيلينا جوميز وديمى لوفاتو فتقابلا معاً للمرة الأولى ولم يتعد سنهما 7 سنوات فقط وحتى الآن هم أصدقاء.

سيلينا وديمى
سيلينا وديمى
 

ساندرا بولوك وريان رينولدز هما أيضاً أصدقاء، وذلك منذ عام 2009 خلال تصويرهما لفيلم The Proposal، حتى أن البعض أكد على ارتباطهما لحديثهما الدائم عن بعضهما.

ساندرا وريان
ساندرا وريان

 

روبرت باتينسون وتوم ستوريدج فقد تقابلا قبل التمثيل لأنهما درسا بنفس المدرسة لذلك هم أصدقاء إلى الآن مثلما قال روبرت أنهما يعلما بعض فى سن الـ12 عاما.

روبرت وتوم
روبرت وتوم

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر