أفكار لارتداء البنطلون الرياضى فى فصل الصيف

البنطلون الرياضى البنطلون الرياضى
 
دعاء زكريا
 
البنطلون الرياضى يمكن ارتداؤه مع الكعب العالى
 
البنطلون الرياضى يتناسب مع ارتداء جميع الإكسسوارات ولكن الأفضل ارتداء الحذاء الرياضى الفلات والشنطة الرياضية الكبيرة
 
الأسود والكحلى والرمادى تعتبر الألوان المفضلة للبنطون الرياضى
 
أصبحت البنطلونات الرياضية واحدة من أبرز صيحات الموضة التى ظهرت بقوة لموضة ربيع وصيف هذا العام، لارتدائها فى النهار وفى المساء، خاصة بعد أن ارتدتها مجموعة من أفضل نجوم ومشاهير العالم، التى تتخذها الفتيات قدوة ومثلا ككيم كارديشيان، وريتا أورا، وبيلا حديد، فلم تعد تلك البنطلونات تستخدم فى ممارسة الرياضة فقط، بل أصبحت تستخدم فى الحياة العادية، وأصبحت البنطلونات الرياضية المزينة بخطوط جانبية هى الأكثر موضة واستخداما، ويمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة مميزة وأنيقة.
 
وهناك طرق مختلفة لارتداء البنطلون الرياضى بأناقة، وسترون أنه يمكن ارتداؤه مع حذاء ذى كعب عالٍ أو مدبب أو مع بليزر أو قميص، شاهدى الصور التالية لكى تتألقى بأناقة فى كل وقت بملابس مريحة وعصرية، لتتعرفى على أفضل الطرق والنصائح المختلفة لارتداء البنطلون الرياضى.
استخدامك للبنطلون الرياضى يصلح للفترة الصباحية والمسائية، لكنه غير مناسب تماما لفترة المساء والسهرة، فتجنبى أن تتعرضى للمضايقات بسبب ارتداء البنطلون الرياضى فى الحفلات والمناسبات.
 
البنطلون الرياضى الضيق لا يصلح إلا لأصحاب الأجسام الرشيقة والنحيفة، لكن البنطلون الواسع مناسب لجميع الأجسام والأطوال.
 
يمكنك ارتداء ما تشائين مع البنطلونات الرياضية سواء أكانت قطعة ضيقة مناسبة لشكل الجسم، أو قطعة واسعة فضفاضة حتى وإن كان البنطلون واسعا.
 
إذا أردتى الحصول على لوك مميز، عليك ارتداء بنطلون رياضى مع حذاء رياضى مناسب، ويفضل أن يكون بلون متناقض مع لون البنطلون.
 
يمكنك ارتداء البنطلون الرياضى مع قطعة كلاسيكية، خاصة إذا كانت بيضاء، وارتدى معها باليرينا لإطلالة أكثر أناقة وتميز.
 
من قال إن البنطلون الرياضى لا يمكن ارتداؤه مع الكعب العالى، يمكنك ارتداءه مع حذاء بكعب عالٍ فى فترة المساء أو أثناء الخروجات الصباحية فى المطاعم والكافيهات، البنطلون الرياضى قد يكون الاختيار الأمثل لك إذا كنتِ تنوين القيام بالكثير من المهام أو أثناء التسوق، فهو مريح مهما طالت مدة ارتدائه، وسهل تغييره إذا اردتى قياس ملابس فى جولة التسوق.
 
البنطلون الرياضى القصير لا يناسب كل الأجسام، ولا يصلح لأن ترتديه فى كل الأوقات بل يفضل ارتداؤه فى الصباح أو عند القيام بالتمارين الرياضية، كما أن البنطلون الرياضى مريح لأنه يسمح لك بارتداء ما تشائين معه سواء تى شيرت، كارديجيان، قميص، بولوره، أو حتى جاكت جينز أو كلاسيك.
 
يمكن تنسيق عشرات الاكسسوارات مع البنطلون الرياضى، لكن الحذاء الرياضى الفلات والشنطة الرياضية ذات الحجم الكبير، مناسبة أكثر لارتدائها مع البنطلون الرياضى، خاصة فى الفترة الصباحية، يمكن أيضا تنسيق عقود وانسيالات وحلقان لارتدائها مع البنطلون الرياضى، لكن لا يفضل مطلقا ارتداء حذاء الوسط مع البنطلون الرياضى مهما كانت خامته أو حجمه، لكن احذرى فليس من الجيد ارتداء اكسسوارات كثيرة مع البنطلون والطلة الرياضية.
 
الاعتماد على الألوان الداكنة كالأسود والكحلى والرمادى عند اختيار البنطلون الرياضى، لأنها تُضفى أناقة وتوحى بجسم أنحف، ولإضفاء لمسة خاصة يمكن ارتداء الأحذية ذات اللون القوى، أو إدخال اللون الخفيف فى التى شيرت، ومن الألوان التى يمكن استخدامها للأحذية الفوشيا والأصفر والبرتقالى.
 
1 copy
 
2 copy
 
3 copy
 
5 copy
 
6 copy
 
7 ديكو
 
44 copy

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر