ياسمين ومى و مصطفي شعبان.. نجوم رفعوا شعار شخصية واحدة لا تكفى

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
 
محمد علي

يبدو أن تعدد الشخصيات، ظاهرة جديدة انتشرت في موسم دراما هذا العام، وهذا ما نلاحظه بشكل كبير في أكثر من عمل فني، مجموعة كبيرة من الفنانين رفعوا هذا العام شعار شخصية واحدة لا تكفي ضمن أحداث عمل واحد، نرصدهم فى النقاط التالية بالتفاصيل.

 يأتي علي رأس الفنانين المقرر لهم الظهور بأكثر من شخصية ياسمين عبد العزيز التي تعود للدراما بمسلسل "هربانه منها" حيث تجسد ضمن أحداث المسلسل ثلاثين شخصية، وذلك نظرا لأن أحداث المسلسل منفصلة، ياسمين تطل على جمهورها كل يوم بشكل وشخصية مختلفة، منها شخصية سائق توك توك.

مسلسل "هربانة منها" يدور فى إطار اجتماعى كوميدى، تأليف خالد جلال ويشاركه فى الكتابة كل من فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج معتز التونى، ويشارك فى بطولته سامى مغاورى، انتصار، صلاح عبد الله، ومن ضيوف الشرف عايدة رياض، إنعام سالوسة، فادية عبد الغنى، هناء الشوربجى

وفي نفس السياق تظهر مي عمر في أولي بطولاتها الدرامية "ريح المدام"، حيث تتعرض مي عمر زوجة أحمد فهمي ضمن الأحداث لحادث يغير مسار حياتها ،لتظهر في كل حلقة بشخصية مختلفة، ومن هنا تتنوع في الشخصيات التي تقدمها حيث تجسد شخصية راقصة، وبنت البلد، وملاكمة، والمحامية.

فيما يظهر مصطفي شعبان ضمن أحداث مسلسله "اللهم إني صائم" بشخصية علي النصاب الذي يقوم بالنصب على أكثر من شخص فى نفس الوقت، لذلك يتنكر هربا من الشرطة ليظهر بأربع شخصيات تقريبا ضمن أحداث المسلسل منهم المتدين، والسائق، و مندوب وزارة السياحة.

مسلسل "اللهم إنى صايم" بطولة ريم مصطفى، مى نور الشريف، فراس سعيد، وفاء صادق، سليمان عيد، محمد أبو الوفا، وندا موسى، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أكرم فريد.

شخصيات مي عمر في ريح المدام
شخصيات مي عمر في ريح المدام
115946-ياسمين-عبد-العزيز
ياسمين-عبد-العزيز
اللهم اني صائم
اللهم اني صائم

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر