«وإن قدرت أحب تانى هحبكك انت».. أزواج مشاهير بددوا أسطورة انتهاء الحب الأول

كيت و ويليام كيت و ويليام
 
إسراء سرحان

دائمًا ما ينتشر بين عموم الناس أن الحب الأول خلق للانتهاء، وأن من الصعب اكتماله، بل أصبح البعض يجزم باستحالته، لكن تلك النظرة غير صحيحة بالمرة، تعرف معنا على أزواج من المشاهير كانوا يحبون بعضهم البعض عندما التقوا لأول مرة فى الثانوية أو الجامعة وكانوا متقاربين معا لسنوات، وجعلوا من كل صعود وهبوط شيئا قويا لاستمرار علاقتهما، مما يثبت للعالم كله أن الحب الحقيقى يمكن أن يستمر إلى الأبد.

 

كيت ميدلتون والأمير وليام

1

التقى كيت وويليام فى عام 2002 فى جامعة سانت اندروز فى اسكتلندا، وظلا معًا لفترة طويلة قبل تتويج قصة حبهما بالزواج فى عام 2011، وتركا كل خلافاتهما والشائعات وراء ظهريهما، الآن لديهما العديد من الأطفال، ويعيشان معًا بسعادة.

 

مارك زوكربيرج وبريسيلا تشان

2

كان «مارك زوكربيرج» المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك، وبيريسكيلا تشان، يعملان معًا لمدة 14 عامًا حتى الآن، وقد التقى الزوجان فى عام 2002 عندما كانا طالبين فى جامعة هارفارد، ثم تزوجا فى عام 2012، وأصبحا الآن أبوين سعيدين.

 

رون هوارد وشيريل الزقاق 

3

يملك المخرج الشهير رون هوارد مؤلف أفلام «بيوتفل مايند، وذا دافنشى كود، وغيرهما»، قصة حب بدأت خلال سنوات دراستهما الثانوية، أمضيا الكثير من الوقت معًا، على الرغم من كون والديهما كانوا قلقين من أن الاثنين سوف ينسيان دراستهما، وكانوا يمنعونهما من رؤية بعضهما البعض ولا يسمحون بذلك لأكثر من مرتين فى الأسبوع، وقد تزوجا لمدة دامت أكثر من 40 عامًا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر