عماد متعب يكشف أسرار 21 عاما فى الأهلى بـ«معكم منى الشاذلى»

عماد متعب عماد متعب
 
محمد زاهر

يكشف نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر كابتن عماد متعب عن عدد وتفاصيل العمليات الجراحية التى أجراها طوال فترة وجوده فى الملاعب وذلك فى حلقة خاصة تعرض مساء اليوم ببرنامج "معكم منى الشاذلى" على فضائية cbc.

وقال متعب إن الأطباء فشلوا فى استخراج مسمار من قدمه بسبب كسر رأس المسمار أثناء إجراء العملية وأكد أن المسمار لايزال موجودا فى قدمه، وعلق مازحا: "لو عديت على بوابة كشف معادن هتزمر بسبب هذا المسمار".

وأضاف متعب أنه لعب آخر عام فى النادى الأهلى بعمود فقرى صناعى وهى أول عملية تجرى للاعب مصرى وربما للاعب كرة قدم فى العالم ويستطيع اللعب بعدها وذكر أنه كان مهددا باعتزال الكرة منذ 4 سنوات بسبب آلام الظهروأنه ظل لفترة طويلة يلعب بحقن مسكنة.

وأضاف متعب أنه كان فقط يتمنى أن تراه ابنتاه وهو يلعب وقال متأثرا: "ابنته كانت تسأله عن سبب عدم لعبه وظهوره فى الملعب، وقت أن جمده حسام البدرى".

ورغم تأثر يارا نعوم بقرار اعتزال زوجها إلا أنها كانت تنتظر هذا اليوم الذى يجلس فيه متعب معها وابنتيها ويقضوا أيامهم كأى أسرة طبيعية وأنها كانت تعانى فى تربية البنات فى ظل وجود متعب فى المعسكرات وخاصة أنه لا توجد غير والدتها تعيش فى مصر.

وكأى زوجين ذكرت يارا ما يجعلها تتعصب من متعب، قالت انه يخرج إلى البحر لمدة تصل أسبوع ليصطاد فى الوقت الذى تخاف هى من البحر بعد أن تعرضت معه لتعطل مركبها فى البحر لأكثر من 12 ساعة.

 

عماد متعب و يارا نعوم فى معكم منى الشاذلى (1)
 
عماد متعب و يارا نعوم فى معكم منى الشاذلى (2)
 
عماد متعب و يارا نعوم فى معكم منى الشاذلى (3)
 
عماد متعب و يارا نعوم فى معكم منى الشاذلى (5)
 
عماد متعب و يارا نعوم فى معكم منى الشاذلى (6)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر