تفتكر هيكون شعور الركاب ايه..شركة صينية تشيد تيتانيك بنفس الحجم داخل أحد الملاهي

تيتانيك تيتانيك
 
هيثم سلامة

قررت شركة صينية الاستفادة من شهرة وتاريخ مأساة سفينة تيتانيك العملاقة، وبناء سفينة شبيهة بها وتحمل نفس الاسم داخل إحدى مدن الملاهى الشهيرة بغرض جذب السياحة من مختلف أنحاء العالم.

شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى (1)
 
الصور التي نشرتها جريدة ديلى ميل البريطانية التى التقطت بطائرة بدون طيار أن السفينة الجديد صورة طبق الأصل من سفينة تيتانيك، والتى غرقت عام 1912، فى أول رحلة لها وأسفرت عن غرق ووفاة ما يقرب من 1500 شخص.
 
شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى (2)

وأوضحت ديلى ميل، أن السفينة سيكون منها جزء حديقة وهى ملاهى كبيرة فى مدينة سيشوان جنوب غرب الصين.

شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى (3)

وقالت شركة أوماندسى، والتى تقوم ببناء السفينة، كنا نخطط لتقديم محاكاة للحظة التى اصطدمت فيها السفينة بالجبل الجليدى، ولكن المستثمرين اضطروا التخلى عن ذلك بعد أن وصف أفراد عائلات وضحايا الناجين من الفرق بأنها فكرة مزعجة، وسوف تذكرهم بالحادث الأليم. 

شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى (5)

وأضاف، ستكون "سفينة تايتانيك الصينى" نسخة طبق الأصل من السفينة الأصلية، من حيث الحجم والزخرفة ويبلغ طولها حوالى 270 مترا، وعرضها 28 مترا، وترسى بشكل دائم على ضفاف نهر دايننج تشى فى مدينة سونينج.

شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى (6)

وقال المتحدث الرسمى باسم المنتجع، إن الشركة تحاول بناء أرض العجائب، مما يسمح بالترويج والوصول إلى الناس فى جميع أنحاء العالم مشيرا أن النسخة من السفينة الضخمة والأسطورية ستوفر للسائحين "الرضا الروحى"، حيث يتم من خلالها تذكير الزائرين كيفية مساعدة الركاب لبعضهم البعض أثناء مواجهة الكارثة.

شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى (7)
 
شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى (8)
 
شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى (9)
 
شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى (10)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر