نجوم الفن يحتفلون برامى مالك بعد حصوله على جائزة الأوسكار

رامى مالك رامى مالك
 
كتبت ـ سارة صلاح
احتفى عدد كبير من الفنانين العرب بالنجم المصرى العالمى رامى مالك، لتتويجه  مساء أمس، بجائزة أفضل ممثل فى أوسكار 2019، عن فيلم Bohemian Rhapsody.
 
وعبر عدد من  نجوم الفن عن سعادتهم البالغة بفوز رامى بجائزة أفضل ممثل،  حيث قالت الفنانة نانسى عجرم  في تغريدة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر،"رامي مالك بعد فوزه بجائزة " أفضل ممثل" في حفل الـOscar: "أنا ابن لمصريين مهاجرين".. مبروك لمصر والعرب!! فرحة مصر وفرحتنا بنجاحك كبيرة".
 
ونشرت الفنانة ندى بسيوني عبر حسابها على "إنستجرام"، فيديو للحظة تتويج رامي مالك بالجائزة، وكتبت قائلة: "مبروك رامي الأمير المصري الجديد من 10 سنين لم نكن نتخيل اننا سنقترب وننافس على الاقل في جوائز عالمية مثل جائزة افضل لاعب في العالم وجائزة الاوسكار، حقيقة وواقع الآن الشاب المصري يقدر يعمل معجزات، نفكر بالأسلوب ده أفضل من أن نشغل بالنا أنه عاش في مصر أم لا".
 
وكتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب، "فخر لكل المصريين والعرب رامي مالك في حفل الأوسكار والمخرجة نادين لبكي اللي خلت العالم كله يتفرج على الفيلم اللبناني والعربي، وبتمنى يكونوا موجودين كل سنة ويكون فيه مرشحين أكتر السنة اللي جاية فى الأوسكار".
 
ووجه الإعلامى نيشان، رسالة تهنئة للنجم رامى مالك لفوزه بالأوسكار، قائلا: مبروك رامي مالك رامي سعيد مالك الأصول، الجنسيّة، العرق، اللون، الهُوِيَّة، اللغة، الدّين، المُعتَقَد جميعها لا تُعيق النّجاح، أنتَ مَن تُحَمِّل النّجاح في جيناتِك وتجتهد وتصنع من حلمك حقيقة ثمّ تحتفل بِشُكر وحمد وامتنان، مبروك مصر".
 
وعبرت الفنانة رشا مهدى عن سعادتها برامى مالك، قائلة:" أول عربي يفوز بجائزة أفضل ممثل في تاريخ الأوسكار مصر خلاص احتكرت لقب فخر العرب".
 
كما عبر المخرج عمرو سلامة، بفخره عند مشاهدة الأوسكار وتتويج رامى بالجائزة قائلا: "اكثر مرة في حياتي أبقى حاسس بفخر وأنا بتفرج على جوائز الأوسكار، مبروك لرامي مالك".
 
وقال المخرج مجدى الهوارى، " ‏والله وعملوها الرجالة تاني مرة من غير عنصرية بعد محمد صلاح المصرى‫ رامي مالك‬ يفوز بالأوسكار كأفضل ممثل عن دوره فى bohemian rhapsody".
 
فيما غرد الإعلامى شريف عامر، قائلا: مبروك لرامي مالك إنه كسب بداية قوية لممثل شاب وموهوب جذور عائلته المصرية تكفي لاسعادنا ، و نشأته الامريكية منحته فرصة النجاح".
 
وقال الفنان شريف رمزى، " كده الحمد لله بقي عندنا 1 فخر عرب في الرياضة و 1 في السينما مبروك رامى مالك على الجائزة".
 
وتوج الفنان المصرى العالمى رامى مالك، مساء أمس، بجائزة أفضل ممثل فى أوسكار 2019، عن فيلم Bohemian Rhapsody، ووجه رامى مالك، خلال كلمته عقب تسلمه جائزة الأوسكار 2019، الشكر إلى والديه وكل من آمن به، وكذلك فريق العمل، واعتزازه بكونه من أصول مصرية.
 
وحظى الفيلم على إقبال كبير جداً بعد تتويج Rami malek بجائزة أفضل ممثل فى مسابقة الجولدن جلوب الأخيرة، والتى ساعدت الفيلم على الوصول لهذا الرقم والاقتراب من المليار الأول، بالرغم من أن تكلفة الفيلم تتراوح بين 50 : 55 مليون دولار.
 
رامى مالك (1)
 

رامى مالك (2)
 

رامى مالك (3)
 

رامى مالك (4)
 

رامى مالك (5)
 

رامى مالك (6)
 

رامى مالك (7)
 

رامى مالك (8)
 
 
رامى مالك (9)
 

رامى مالك (10)
 

رامى مالك (11)
 

رامى مالك (12)
 

رامى مالك (13)
 

رامى مالك (14)
 

رامى مالك (15)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر