صور.. أشهر احتفالات مثيرة لنجوم الساحرة المستديرة

ميسى ميسى
 

كل لاعب كرة قدم لديه أسلوب اللعب الخاص به، ولديه جماهيره الذين يعشقونه دوناً عن غيره من اللاعبين، كما أن له احتفاله الخاص بعد كل هدف يسجله، مما يجعله مميزاً به عن الجميع.

وبعد أن كانت احتفالات اللاعبين بالأهداف تقليدية فى العقود الماضية، تطور الأمر كثيراً، وأصبح كل لاعب لديه احتفاله الخاص، الذى أصبح علامة مميزة له، كأن يقوم بحركات بهلوانية، أو يرقص حول شارة الركلة الركنية، أو يرفع إصبعيه للسماء شاكراً ربه على تسجيل الهدف.

المثير أن هذه الاحتفالات التى يقوم بها اللاعبون عقب تسجيلهم للأهداف، اشتهرت بشكل كبير، حيث يحاول لاعبون آخرون تقليدها، كما أنها تُباع كملصقات ورقية، ويتم طباعتها على مختلف المنتجات، لذلك كان لا بد أن نعرف ما هى القصة وراء احتفال أبرز نجوم كرة القدم بأهدافهم، وهو ما نرصده فى هذا التقرير.
 

ليونيل ميسى

أسطورة برشلونة والمنتخب الأرجنتينى وأفضل لاعب فى العالم 5 مرات، يرفع يديه للسماء دائماً بعد كل، ولكن السر وراء ذلك أنه يكرم جدته التى توفيت قبل أن يصبح لاعباً مشهوراً، ولكنه يفعل ذلك لأنها لها فضل كبير عليه فى ممارسة كرة القدم، حيث ساعدته كثيراً فى الوقت الذى كان المدربون يرفضونه بسبب قلة حجمه، لذلك فبدونها لم يكن ميسى ليصبح أحد أعظم اللاعبين فى التاريخ.

620120508

مسعود أوزيل

نجم وسط أرسنال الإنجليزى والمنتخب الألمانى، رغم أنه معروف بـ"ملك الأسيست" نظراً لأنه أفضل صانع للأهداف فى العالم، إلا أنه يسجل العديد من الأهداف أيضاً، ويحتفل بعدها بتشكيل حرف "M" بيده، ووضع إبهام اليد الأخرى فى فمه، وهذا احتفالاً بمولد ابنة أخيه "ميرا".

531588058

أنطوان جريزمان 

نجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا، والمُتوج بلقب هداف يورو 2016، يحتفل دائماً برقصة مميزة للغاية، وهى الرقصة التى يقوم بها مطرب الراب الكندى أوبرى دريك جراهام، فى أغنيته "هوتلينج بلينج".

545487554

ماريو بالوتيللى 

اللاعب المثير للجدل دائماً بسبب تصرفاته الغريبة، ونجم المنتخب الإيطالى السابق، والذى يتألق حالياً مع مارسيليا الفرنسى معارا من نادى نيس، بعد إخفاق كبير مع ليفربول وميلان، يكاد يكون لا يحتفل بأى هدف يسجله، ولكنه يقف مكانه بوجوم شديد على وجهه، مثلما فعل بعد تسجيله لمانشستر سيتى أمام يونايتد، وكشف عن قميص مكتوب عليه "لماذا أنا دائماً، موجهاً حديثه للصحافة التى كانت تنتقده دوماً، وكذلك عندما خلع قميصه كاشفاً عن عضلاته، أمام ألمانيا فى يورو 2012. 

وعلق سوبر ماريو على ذلك قائلاً: "لا أجد سبباً يجعلنى أحتفل بالأهداف لأن هذا هو عملى.. هل رأيت من قبل رجل بريد يحتفل بعد تسليمه للخطابات التى بحوزته؟!".

594794246

جاريث بيل

نجم منتخب ويلز وريال مدريد، وأغلى لاعب فى العالم لعدة سنوات، يحتفل بطريقة مميزة، أصبحت علامة تجارية مسجلة باسمه، حيث يرسم قلب بيديه بعد كل هدف، مرسلاً بذلك رسالة لخطيبته إيما ريس جونس، التى يرتبط بها منذ أيام الدراسة. 

452619505

لويس سواريز 

لا شك أن نجم أوروجواى وبرشلونة الإسبانى، هو أفضل مهاجم فى العالم فى الوقت الحالى، وفقاً للأهداف العديدة التى يسجلها، والتى يحتفل بعدها دائماً بتقبيل رسغه وأصابعه الثلاث، حيث يفعل ذلك موجهاص رسالة حب لزوجته وأطفاله الثلاث، حيث يقبل رسغه وكأنه يقبل زوجته، بينما يقبل أصابعه الثلاث وكانهم أطفاله.

467269450

فابيو بورينى

مهاجم ميلان يحتفل دائماً بعد الأهداف التى يسجلها، بوضع يده بين أسنانه ومد يده الأخرى، والتوجه ناحية الراية الركنية، ويفسر ذلك بأن احتفاله يعود لتقليد فى إيطاليا بأن من يريد شيئاً يضع السكين بين أسنانه مثل المحارب الذى لا يستسلم أبداً.

502505646
 

بافيتميبى جوميز

مهاجم الهلال السعودى سجل العديد من الأهداف الرائعة، ولكن سيظل الجميع يتذكر هدفه فى أحد المواسم عندما كان لاعبا لنادى سوانزى الإنجليزى أمام مانشستر يونايتد، والذى احتفل بعده بطريقة "النمر" المثيرة للغاية، حيث ظل يزحف على الأرض ويشير بيده مثل النمر الذى يلتهم فريسته، مؤكداً أنه استلهم هذا الاحتفال من النجم المالى السابق ساليف كيتا الملقب بـ"النمر الأسود"، وأحد أساطير سانت اتيان فى الستينيات والسبعينيات، وهو الفريق الذى بدأ منه جوميز طريقه للنجومية والشهرة، لذلك اتخذ هذا الاحتفال تيمناً بـ"كيتا". 

485931104

دانييل ستوريدج 

نجم هجوم ليفربول والمنتخب الإنجليزى والذى تداهمه الإصابات دائماً، يحتفل دائماً بطريقة مثيرة عقب تسجيله للأهداف، حيث يقوم برقصة مميزة، أصبحت علامة مسجلة باسمه، ويتم وضعها على الكثير من المنتجات، ولكنه فسر ذلك مؤكداً أن الأمر كان مجرد مزحة يقوم بها مع أبناء عمه، ولكنه ظل يقوم بنفس الرقصة فى الملعب، بعد تسجيله الأهداف، لتتحول إلى احتفال شهير.

533029884

بول بوجبا

اللاعب الأغلى فى العالم فى الوقت الحالى ونجم مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا، يحتفل دائما بعد تسجيله للأهداف برقصة شهيرة يطلق عليها "داب" ويقوم بها مع زميله خيسى لينجارد منذ تواجدهما سوياً فى ناشئى الفريق، وتعود هذه الرقصة إلى كام نيوتن، لاعب فريق "كارولينا بانثرز" فى كرة القدم الأمريكية، وهى الرقصة التى انتشرت كثيراً عبر الانترنت وأصبح لها مقاطع فيديو كثيرة.

610084506

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر