ميجان ماركل ترتدى فستانا من «كارولينا هريرا» فى لقائها بالعاهل المغربى

ميجان وهارى فى المغرب ميجان وهارى فى المغرب
 
هبة مكي

أنهى الزوجان دوق ودوقة ساسيكس "ميجان وهارى" جولتهما التى استمرت 3 أيام فى المغرب بقضاء ساعة مع الملك وأسرته فى منزله الخاص وهو قصر ريفى على الطراز العربى يعود إلى خمسينيات القرن العشرين، ويقع فى حديقة خضراء من أشجار السرخس وأشجار البامبو فى العاصمة الرباط.

ظهرت ميجان ماركل فى طلة مبهرة وهى فى الشهر السابع من الحمل فى ثوب مصنع لها خصيصاً من كارولينا هريرا، وذلك عندما انضمت إلى زوجها لعقد اجتماع مع الملك محمد السادس، العاهل المغربى، فى الليلة الأخيرة من جولة الزوجين فى المغرب.

الطلة التى ظهرت بها الأميرة جاءت بارتداء فستان أزرق من الشيفون للماركة الشهيرة ومناسب جدا للشهر السابع من الحمل.

اسرة ملك المغرب في استقبال ميجان
اسرة ملك المغرب في استقبال ميجان
 

وهو نسخة طبق الأصل لموديل تم عرضه فى المجموعة الأخيرة لهيريرا الذى يبلغ سعره 3222 جنيهًا إسترلينيًا من مجموعة هيريرا لخريف 2019، الذى يمتاز بتصميم مميز بياقة ضيقة وخصر محكم، جاء بتوقيع المصمم المفضل من قبل ليتيزيا ملكة إسبانيا، وفقاً لما ورد على موقع ديلى ميل البريطانى.

الدوق والدوقة في منزل الملك الريفي في الرباط
الدوق والدوقة في منزل الملك الريفي في الرباط
 

ولم تظهر زوجة الملك، الأميرة سلمى، أثناء اللقاء، على الرغم من اهتماماتها المشتركة مع ميجان كداعم حثيث لحقوق المرأة، فلم تظهر الأميرة للعلن منذ نهاية عام 2017 عندما زارت متحف محمد السادس فى الرباط، حيث يعتقد البعض أنها انفصلت عن الملك محمد، ومع ذلك، لم يؤكد القصر قط حدوث انشقاق بين الزوجين.

وشارك فى الاستقبال ولى العهد الأمير مولاى الحسن البالغ من العمر 15 عاماً، حيث قام بتحية الزوجين خارج الباب بعد وصولهما فى سيارة مرسيدس قديمة الطراز، والتى تم إقراضهما للزوجين خلال فترة إقامتهما.

الملك وزوجته وابناءه في حفل استقبال ميجان واري
الملك وزوجته وابناءه في حفل استقبال ميجان واري
 
وأثنى كل من هارى وميجان على منزله الذى كان يضم فناءً داخليًا مزخرفًا، ومزينًا بالتصاميم العربية، وقدم هارى رسالة خاصة من جدته الملكة إليزابيث الثانية إلى ملك المغرب فى مظروف كبير.
فستان ميجان
فستان ميجان

كارولينا هريرا تعرض الفستان التي قامت بشراءه ميجان
كارولينا هريرا تعرض الفستان التي قامت بشراءه ميجان

ميجان وهاري
ميجان وهاري

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر