اجراءات وقواعد الولادات الملكية..التزام ميجان وهاري بها ضروري

ميجان ماركل والأمير هارى ميجان ماركل والأمير هارى
 
محمد عبد العظيم
في الربيع المقبل تستقبل دوقة ساسيكس  زوجة الأمير هاري مولودها الأول - المولود الجديد الذي يصل ترتيبه السابع في ولاية العرش في بريطانيا - ولابد أن يلتزم الأمير والأميرة بقواعد الولادات الملكية وأهمها أن تكون الملكة هي أول من يعلم بنوع المولود وصحته وصحة أمه 
ونعرض عدد من القواعد التي تخص ولادة ميجان ماركل المرتقبة خلال شهر أبريل المقبل.
 
الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل يستعدان لاستقبال أول مولود فى أبريل
 

1- الملكة أول من يعلم، فطبقا للقواعد المتبعة فى العائلة الملكية، لابد أن يخبر أب الطفل الوليد الملكة اليزابيث بنوع المولود ولهذا علي الأمير هاري أن يتصل هاتفيا بالملكة لإخبارها بتمام الولادة وصحة الأم والمولود ، وهذا ما حدث مع كل الولادات التي حدثت في العائلة الملكية من قبل 

 

الملكة اليزابيت أول من يعلم خبر الولادة
 
2- يتوجب على جميع المشاركين في الولادة الملكية أداء القسم بشأن الحفاظ على السرية، وبحسب ما ورد في تقارير سابقة، فقد كان لدى دوقة كامبريدج، فريق طبي مؤلف من 20 فردا قام بأداء القسم قبل المشاركة فى عملية الولادة.

3- الفريق الطبى الذى سوف يشارك فى عملية الولادة، يجب أن يكون على أهبة الاستعداد لمدة ثلاثة أشهر قبل الموعد المحدد للولادة.

4- بعد الولادة مباشرة  يرتدي منادي المدينة الحالى، "طوني أبليتون"، زيه الرسمي ويدق الجرس معلنا عن ولادة الطفل الملكي الجديد، وذا تقليد معمول به منذ العصور الوسطي قبل اختراع وسائل وأجهزة الاتصار المختلفة فى بريطانيا.

منادى المدينة يرتدى زيه الرسمى من أجل الإعلان عن المولود الجديد

5- لم تغفل العائلة الملكية استخدام وسائل التواصل الإجتماعي الجديدة حيث من المرجح الإعلان عن الولادة عبر الحساب الرسمي للقصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو تقليد اتبعه القصر الملكي منذ ولادة الأمير جورج.

6- يتم تعليق لائحة خارج قصر باكنجهام تشرح بالتفصيل وقت الولادة ووزن المولود، وبعض التفاصيل الصغيرة حول الأم وطفلها، وذلك وفق ما ذكرته "ميرور".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر