ميجان ماركل وكيت ميدلتون يجتمعان فى حفل الأمير تشارلز

أفراد العائلة الملكية اثناء توجههم للحفل أفراد العائلة الملكية اثناء توجههم للحفل
 
كتبت هبة مكى
اجتمعت دوقات كامبريدج وساسيكس فى أول لقاء مشترك بينهما، منذ أن تم تصويرهما أثناء حضور قداس الكنيسة السنوى فى ساندرينجهام يوم عيد الميلاد.
 
وكانت كيت ميدلتون وميجان ماركل يحضران الحفل الرسمى بقصر بكنجهام أمس الثلاثاء، التى أقامتها الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، احتفالا بالذكرى الخمسين لتنصيب ابنها الأكبر تشارلز أميرا لويلز.
 
الأمير هارى وزوجته
الأمير هارى وزوجته

كان أزواجهن جنباً إلى جنب مع رئيسة الوزراء تيريزا ماى، التى كانت من بين الضيوف فى هذا الحدث، لتكريم مساهمة تشارلز فى الحياة الوطنية فى ويلز على مر العقود.

 
وصار تشارلز أميراً لويلز، وهو لقب يشغله تقليدياً ولى عهد التاج البريطانى، فى 26 يوليو عام 1958، وكان عمره آنذاك تسع سنوات، وتولى رسمياً مهام منصبه فى حفل أذاعه التليفزيون بقلعة كارنارفون فى 1 يوليو 1969.
 
تم عرض ملابس التنصيب التى كان يرتديها، بما فى ذلك تاج التتويج والسيف، بالإضافة إلى كتاب براءات الاختراع لإنشاء تشارلز أمير ويلز عام 1958.
 
الأميرة آنا وميجان ماركل
الأميرة آنا وميجان ماركل
 
​وبغض النظر عن الشائعات المستمرة حول خلاف قائم بين الدوقتين، بدت ميجان وكيت على وفاق خلال الحفل، وارتدت ميجان جاكت، ارتدته من قبل، يحمل العلامة التجارية للماركة Amanda Wakeley بلغ سعره 895 جنيها إسترلينيا، مع فستان مزخرف بالأزهار باللون الفضى والميتاليك، وحقيبة صغيرة من الماركة Wilbur & Gussie بسعر 205 جنيهات إسترلينية، وحذاء من Paul Andrew بسعر 525 جنيها إسترلينيا، أما الأقراط الذهبية الرفيعة فكانت من الماركة Maison Birks، بينما كانت تقف جنبًا إلى جنب مع هارى، خلال الاحتفالات، والى ارتدى بدلة باللون الأزرق مع ربطة عنق باللون اللبنى.

العائلة المالكة اثناء توجههم للحفل
العائلة الملكية اثناء توجههم للحفل

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
 
وانضم إليهما والأمير ويليام وزوجته كيت، التى بدت أنيقة فى فستان من لون النعناع الفاتح، حيث تميز بكشكشة من الذراعين، وياقة مرتفعة، وبدا شبيهاً جداً للفستان الذى ارتدته في زيارتها لكوالالمبور عام 2012، وكان من الماركة Beulah، مع حذاء باللون الكريمى ذى كعب عالٍ.
 
تيريزا ماى والملكة إليزابيث
تيريزا ماى والملكة إليزابيث
 
وظهرت رئيسة الوزراء تيريزا ماى، وهى تصافح الملكة فى حرارة، مع اختيار الطرفين لأزياء بدرجات اللون الموف، لهذه المناسبة، بينما ارتدى أمير ويلز، بدلة أنيقة زرقاء مقلمة وربطة عنق منقوشة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر