صور.. روبوتات تشارك فى تنظيم أولمبياد طوكيو 2020

روبوت للاولمبياد روبوت للاولمبياد
 
كتبت ريهام عبد الله

فى كوكب اليابان الشقيق، كل شئ مختلف، كله مميز، له بريق خاص، الحياة لها طابع يميزها، فالبرغم من حداثتها وعصريتها إلا أنها تستمد جوهرها من الثقافة اليابانية، فيمكن القول أن اليابان من الدول القليلة التى حافظت على هويتها الثقافية والاجتماعية برغم الحداثة والعولمة.

وتستعد دولة اليابان، إلى استقبال دورة الألعاب الأولمبية، فى عام 2020، وهو الحدث الرياضى الأهم فى العالم، بجانب كأس العالم، إذ ينتظر الرياضيين من كل أنحاء العالم، دورة الألعاب الأولمبية، والتى ليها قيم تاريخية وعالمية كبيرة، بجانب كونها أبرز التجمعات الرياضية عالميا.

العالم ينتظر ماذا ستقدم اليابان لضيوفها، وماذا ستفعل خلال تنظيم الأولمبياد، فيتوقع البعض أن يكون الأولمبياد القادم، أحد أبرز الدورات التى تم تنظيمها عبر التاريخ، وتوقعوا أن تصبغ الدولة الآسيوية هويتها الثقافية والتاريخية، وتقدمها التكنولوجى الكبير على فعاليات الافتتاح، والختام، وطوال فترة الألعاب.

اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، كشفت النقاب عن روبوتات سيتم الاعتماد عليها خلال دورة الألعاب، لمساعدة الحضور، والمشاركة فى إدارة الألعاب وتنظيم الفعاليات، وضمان راحة المتواجدين، فى الاستاد الأولمبيى.

وكشفت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية في طوكيو عام 2020 النقاب عن روبوتات سيتم استخدامها أثناء الدورة، وتخطط اللجنة إلى جانب الحكومة والمدينة المضيفة وشركات لاستخدام الروبوتات كي تساعد في إدارة الألعاب ولجعل المناسبة تبقى في الذاكرة.

استخدام الروبوت فى الأولمبياد

استخدام الروبوت فى الأولمبياد


الروبوت

الروبوت
 

 

أولمبياد طوكيو 2020

أولمبياد طوكيو 2020


روبوت للأولمبياد

روبوت للأولمبياد
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر