صور.. كيف احتفل الفنانون بعيد الأم على مواقع التواصل؟

 
خالد إبراهيم

احتفالا بعيد الأم، والذى يوافق اليوم الخميس، فى مصر والدول العربية، شارك العديد من نجوم الفن مع جمهورهم بعيد الأم، بنشر صورهم مع أمهاتهم احتفالا بهذا اليوم، وتكريما لهن على أدوارهن فى تربيتهم وتشجيعهم للوصول لهذا القدر من النجاح والشهرة.

النجم اللبنانى عاصى الحلانى، نشر صورة قديمة ونادرة له فى طفولته مع والدته، وعلق عليها "كيف أعبر عما فى قلبى شوقا اليك فلو اجتمعت لغات العالم بكل حروفها لما استاطعت أن تفيك حقك أو جزءآ منه على تضحياتك وعطائك ولازالت دعواتك الصادقة وصدى صوتك الطاهر يهمس فى اذنى ولازلت أستمد الرضا والتوفيق من هذه الكلمات الله يرحمك"

عاصى الحلانى ووالدته

أما الشاعر تامر حسين، فنشر أيضا صورة مع والدته وقال "كل سنة وأنتى (صاحبة الفضل) بعد ربنا ف كٌل حاجه حلوة بتحصلى ب دعواتك ورضاكى عنى وأجمل عيد أم ده بالنسبالى عشان كنا مع بعض ف العٌمرة سوا ربنا يخليكى ليا ياحبيبتى.. وكل سنة وأمهاتنا كلها بخير وصحة وسعادة وستر وراضين عننا وربنا يرحم اللى توفوا منهم ويجعلهم من أهل الجنة"

تامر حسين

أما نجم الطرب الشاب محمد رشاد فنشر مجموعة من الصور مع والدته وقال "تعيشى ليا يا حبيبتى يا أمى ويدوم لى رضاكى.. أجيب منين عمر يكفى والأقى فين أغلى هدية حفظك الله يا أمى وشفاكى وعفاكى من كل داء أو آلم يكسرنى فيكى.. ربنا يحمى أمهاتنا ويسعد قلوبهم بينا وكل عام وهما نواره حياتنا وسر سعادتنا ووضا ربنا علينا".

محمد رشاد

فى حين اكتفى النجم إدوارد بصورة مع والدته الراحلة وعلق عليها قائلا "وحشتينى يا امى"، فى حين قال سعد الصغير لوالدته الراحلة أيضا "ألف رحمه ونور عليكى يا أمى فى الجنة ان شاء الله كل سنه وانتى طيبة يا أمى".

إدوارد

أما المطربة زيزى عادل فنشرت أغنيتها عن الأم على "انستجرام" وعلق عليها قائلا: "كل سنة وانتى طيبه يا أحن وأطيب أم فى الدنيا كلها وكل سنة وكل الأمهات طيبه وبخير .

 
إليسا
إليسا
 

جومانة مراد
جومانة مراد

رامز جلال
رامز جلال

سعد الصغير
سعد الصغير

شيرين رضا مع والدتها
شيرين رضا مع والدتها
 
كريم عفيفى
كريم عفيفى
 
مروة ناجى ووالدتها
مروة ناجى ووالدتها
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر