زوج كيم السابق: تناول وسائل الإعلام لطلاقنا أصابنى باكتئاب

كيم كاردشيان و كريس همفريز كيم كاردشيان و كريس همفريز
 
كتب: أحمد علوى

بعد أكثر من سبع سنوات من انفصاله عن كيم كاردشيان، الذى طلقها بعد 72 يومًا من الزواج، عاد لاعب كرة السلة كريس همفريز للحديث عن علاقته بطليقته، حيث نشر تقرير على موقع The Players 'Tribune، قال فيه لاعب NBA المعروف برومانسيته مع كيم كاردشيان، إنه التقى بها فى عام 2010، وتمت خطبتهما فى يونيو 2011، قبل زواجهما بعد شهرين فى حفل فخم بث أمام كاميرات التليفزيون.

وأشار كريس همفريز إلى أن الزواج لم يستمر أكثر من 72 يومًا بناء على طلب نجمة تليفزيون الواقع، ويرجح لاعب كرة السلة أن هذا الزواج وكذلك السرعة فى الطلاق كان الهدف منه تعزيز شعبيتها فى برامج تليفزيون الواقع.

واعترف كريس همفريز بقضاء وقت ممتع معها، كما أكد أنه واجه ضغوط وسائل الإعلام وعناوين الصحافة المضللة، إضافة إلى السخرية من قبل الناس، ووصفها بكونها جميعها كانت مغلوطة.

وأضاف: "كان يجب على أن أعرف ما الذى كنت أفعله، لقد كنت ساذجًا، وغير مدرك لمدى تغير حياتى، ولكن أكثر ما أزعجنى هو عندما أخبرنى الناس أن زواجى كان خطأ" وأشار إلى أن هناك أشياء كثيرة فى هذا العالم ليست صحيحة تمامًا، لكن أعتقد أن علاقتنا بشكل عام كانت فى الواقع قوية 100%.

فيما يتعلق بفشل زواجهم، أضاف كريس همفريز: "ليس من السهل أبدًا التغلب على شىء محرج للغاية، مع أصدقائك ومع عائلتك، ولكن عندما يتم ذلك فى العلن يكون الأمر أصعب".

ويوضح أيضًا أنه لم يكن قادرًا على التعامل مع كل الاهتمام السلبى لوسائل الإعلام التى تسببت له فى حدوث نوع من الاكتئاب، قائلاً: "لأكون صادقًا، عانيت كثيرًا من القلق، خاصة عندما أكون فى وسط حشد من الناس، لقد مررت بفترة لم أكن أريد خلالها مغادرة منزلى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر