شاهد كواليس الموسم الجديد من Game of thrones

سيرسي لانيستر سيرسي لانيستر
 
كتب آسر أحمد
عرضت شبكة HBO التليفزيونية بعض الصور من كواليس تصوير الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of thrones، المقرر عرض أولى حلقاته يوم 14 أبريل المقبل.
 
وظهر فى الصور التى نشرت الممثلة إيمليا كلارك صاحبة شخصية دينيريس تايجريان وهى تتلقى السيناريو الخاص بالحلقات أثناء تواجدها داخل صالة وينترفيل فى الشمال، وصورة أخرى للممثلة لينا هايدى صاحبة شخصية سيرسي لانيستر وهى تقف على حافة قلعة الكينجز لاندينج.
 
ومن المتوقع أن يشهد الموسم الجديد الكثير من الأحداث المهمة، أبرزها عودة جون سنو بصحبة دينيريس للشمال لمواجهة جيوش الموتى الأحياء، بالإضافة الى معرفة جون سنو بحقيقة نسبة التايجريان.
 
جدير بالذكر أن الجزء الثامن والأخير من مسلسل Game Of Thrones  سوف يتم عرضه فى شهر أبريل المقبل، وقد بدأ عرض مسلسل Game Of Thrones بدأ فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.
 
مسلسل Game of thrones (2)
 

مسلسل Game of thrones (1)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر