هتاكل وتسافر ببلاش وتاخد 66 ألف دولار.. شركة تطلب مديرا لتذوق أصناف طعام

الأطعمة الجديدة الأطعمة الجديدة
 
خالد إبراهيم

أول ما ينظر له المتقدم لوظيفة جديدة، هى الامتيازات التى سيحصل عليها فى هذا العمل، مثل الراتب، وأيام الإجازات، والمكافآت، ووسائل العمل للتسهيل على موظفيها، أما هذا العرض الذى يقدمه مصنع طعام لحاجتهم لموظفين، فإنه يتضمن طعاما وسفر حول العالم، بخلاف الراتب الشهرى الذى يحصل إلى 66 ألف دولار .

الوظيفة الفريدة من نوعها تطلبها شركة أغذية تحمل اسم Vibrant Vegan Co، وهى "مدير تذوق"، وستكون من اختصاصاته أخذ عينات من الأطعمة الجديدة لتذوقها.

الأمر لا يقتصر على مكتب يجلس عليه الموظف الجديد ويعرض عليها الطعام الذى ستختاره الشركة، ولكن المميز فى هذا العمل، أن هذا المدير المطلوب، سيجوب أنحاء العالم، لتذوق أنواع جديدة من الطعام .

المميزات التى تقدمها الشركة لهذا المنصب ستكون راتب 66 ألف دولار والسفر حول العالم لمدة عام شامل جميع النفقات المدفوعة، مع العمل 35 ساعة أسبوعًا، مع الإجازات المرضية وعطلة 28 يومًا في السنة.

سيحتاج المرشح المختار للوظيفة إلى خبرة بضع سنوات فى صناعة المواد الغذائية أو كطاهٍ، وسيخضع الأشخاص المدرجون فى القائمة المرشحة لعملية مقابلة صارمة وسيخضعون لفحص كامل.

ورغم أن شركة Vibrant Vegan Co. تقدم وجبات نباتية فقط، فإن الشخص الذي سيحصل على هذه الوظيفة لن يحتاج إلى أن يكون نباتيًا.

مؤسس شركة Vibrant Vegan Co إيان بورك قال، "نحن دائمًا نبحث عن مواهب جديدة، لأننى أؤمن إيمانا راسخا بأنهم الأشخاص الذين يصنعون شركة ناجحة".

وتابع، "لا أعتقد أننا طلبنا فى أى وقت مضى موظفين لوظيفة مثيرة مثل هذه من قبل، فهى وظيفة فريدة من نوعها ومجزية للغاية، ورغم امتيازاتها الواسعة، فإننا نعترف بأنها تتطلب الكثير من الجهد".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر