على الكشوطى يكتب: ماجدة الرومى أرزة الخير

على الكاشوطى وماجدة الرومي على الكاشوطى وماجدة الرومي
 

كشجرة الأرز اللبنانية تقف بكل شموخ رأسها للسماء وأفرعها تحتضن الناس تبث روح الخير والمحبة والسلام بين البشر.. كذلك تقف النجمة اللبنانية ماجدة الرومى على الأرض، تنثر السعادة وتبث الفرح وتزرع الخير والسلام والمحبة بين الناس.

21-2-2019_18_12_51_GomhuriaOnline_1550765571
 

يقولون إن لكل البشر هالة حولهم تشكل طاقتهم الإنسانية ولأرزة الخير ماجدة الرومى هالة طاقة من الحب الذى تفيض به ماجدة على محبيها فى كل إطلالة لها وفى كل موطن تطأ فيه قدمها فهى كناثرة البذور وتنثر الخير فى محيطها لا تبخل أبدا على الناس بفيض مشاعرها وإنسانيتها فرسالتها لا تقف عند حد المطربة بل تحمل على أعتاقها رسالة حب وسلام ومحبة تحملها أينما كانت.

كملاك برىء تدمع عيونها أينما كانت وأمام من تحب ففيض مشاعرها وقلبها الكبير الذى يتسع للجميع يئن بأوجاع الناس والأوطان وهو ما يجعلها جديرة بلقب سفيرة المحبة وملاك الإنسانية وأرزة الخير تعى قيمة الوطن والزعماء تصلى للرئيس السيسى وتدعوا للالتفاف حول مصر ورئيسها تجربتها المريرة مع الحرب فى لبنان جعلتها تعرف معنى الوطن وقيمة مصر التى تقول الرومى عنها دوما أنها عاصمة التاريخ والخلود وأنها خط دفاع أول عن الكرامة العربية وإذا مصر بخير الوطن العربى كله بخير".

fcaf0aa7-31f8-4d2c-b679-f0de3922be73_16x9_1200x676
 

مواقف ماجدة الرومى تؤكد على أنها بالفعل ملاك للإنسانية فالخير يأتى معها كلما تجلت مثلما يحدث الآن على أرض مصر بحضورها وزيارتها للقرى الفقيرة فى صعيد مصر وتقديمها حفلا خيريا تستهدف منه مساعدة الأسر الأشد احتياجا وبناء منازلهم، والمشاركة فى حملة كساء الأطفال، وعلاج المرضى الفقراء بالمجان.

Magida-el-Roumi-afp
 

 

بالصور-ماجدة-الرومي-تستضيف-غالا-في-بيتها-بحوار-مميز-147616
 

كثيرون يمتهنون الفن لكن قليل من يسمو الفن بهم وينزههم عن الضغائن وآفات البشر، قليلون من يأخذوننا بأخلاقهم وإنسانيتهم وأصواتهم إلى آفاق أرحب، أفاق تعج بالطاقة الإيجايبة بالروح الإنسانية بالمحبة بالخير.. وبكل تأكيد ماجدة الرومى من هؤلاء النجوم ممن جاد الزمان بهم.

ماجدة الرومي
 

 

ماجدة-الرومي3
 

ربما يعتقد البعض أن ما تنثره الرومى من محبة وسلام على أرض مصر بسبب أنها نصف مصرية، لكن حقيقة الأمر أن الرومى إنسانة أينما حلت فالمحبة والسلام تجرى فى عروقها مجرى الدم فلا تبخل بفيض مشاعرها على أى مكان يحتاجها فيه ففى لبنان هى كذلك هى الأرزة التى تحمل الخير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر