حقيقة مرض «إيمليا كلارك» نجمة GOT بعد معاناتها لأكثر من ثمانى سنوات

إيمليا كلارك إيمليا كلارك
 
آسر أحمد

مفاجأة فجرتها النجمة إيمليا كلارك، بطلة المسلسل الشهير Game of thrones، فى برنامج Sunday Morning الذى يذاع على قناة CBS الأمريكية، خلال معاناتها مع المرض طوال السنوات الماضية.

وشاركت النجمة صاحبة شخصية دينيريس تايجريان، صورا لها أثناء رحلتها مع مرض "التمدد فى الأوعية الدموية فى المخ"، الذى عانت معه منذ أكثر من ثمانى سنوات، وبالتحديد بعد انتهائها من تصوير الموسم الأول من GOT.

واعترفت كلارك فى تصريحاتها التى نقلتها صحيفة "الديلى ميل"، بأنها عانت وكافحت كثيراً من أجل محاربة ذلك المرض، الذى تعافت منه بعد انتهائها من تصوير الموسم الثانى.

وظهرت النجمة صاحبة الـ 32 عاماً فى البرنامج، منذ أيام، وشاركت لأول مرة صورها خلال مسيرتها العلاجية من داخل المستشفى، والأماكن التى كانت تمكث فيها بعيداً عن وسائل الإعلام، لكى تتعافى تدريجيًّا.

وعن مرضها، قالت كلارك "كنت أعانى من تمدد فى الأوعية الدموية فى المخ.. كانت فترة شعرت بها بالموت مراراً وتكراراً أثناء بلوغ الوجع لذروته، وكنت بحاجة إلى معالجة حالتى النفسية، مثل معالجة حالتى الجسدية، لما أثر بالسلب عليها بشكل كبير.

وكشفت كلارك، عن معاناتها فى فترة تصوير الموسم الثانى وبداية علاجها من المرض، والضغوط التى صارعتها فى التصوير وسط مئات الأشخاص، والتركيز الكبير لتوطيد الدور بشكل كبير داخل الأحداث.

قالت كلارك "فى بعض الاحيان كنت أعيش أسوأ لحظات حياتى، أردت الموت، طلبت مرات عديدة من الطاقم الطبى السماح لى بالموت؛ بسبب الألم الذى كنت أشعر به، ركزت على التواصل مع الأشخاص لتخطى المرحلة الصعبة".

وتفصلنا أيام قليلة عن الظهور الأخير لشخصية دينيريس تايجريان، التى تجسدها الممثلة ايمليا كلارك، فى الموسم الثامن والأخير لمسلسل GOT، المقرر طرحه فى 14 إبريل الجارى، عبر شبكة قنوات HBO التليفزيونية.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 

12013116-6899113-image-a-401_1554738200071
 

 

ايمليا كلارك مع المرض
 

 

ايمليا كلارك
 

 

كلارك خلال رحلة مرضها
 

 

معاناة ايمليا كلارك

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر