شاهد.. 50 هدفا لـ محمد صلاح فى 8 دقائق ويكسر الأرقام القياسية

محمد صلاح محمد صلاح
 
محمد رضا

تتواصل احتفالات نادى ليفربول الإنجليزى بالنجم المصرى المحترف فى صفوفه محمد صلاح، بمناسبة وصول عدد أهداف محمد صلاح إلى 50 هدفا فى الدورى الإنجليزى الممتاز خلال شهر يناير الماضى ضمن مباريات الجولة 23 من البريميرليج، ليصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل إلى هذا العدد.

ووصل الفرعون إلى هدفه الخمسين فى 72 مباراة فقط، وبذلك يحل رابعًا فى قائمة أسرع اللاعبين فى الدورى الإنجليزى وصولًا لهذا العدد من الأهداف بعد آندى كول، وآلان شيرر، ورود فان نيستلروى.

واستمرارًا للاحتفالات فى صفوف الريدز، نشر النادى البريطانى مقطع فيديو تزيد مدته عن 8 دقائق، والذى يرصد الأهداف الـ50 لنجم المنتخب الوطنى المصرى ونادى ليفربول محمد صلاح، وعلق الفريق على الفيديو، "الملك محمد صلاح يواصل كسر الأرقام القياسية، بعد أن أصبح أسرع من يُسجل 50 هدف فى البريميرليجPremier League مع الريدز.. من أجل مُتعتكم الخاصة، نقدم لكم أهداف صلاح فى الدورى الإنجليزى الممتاز منذ بداية رحلته أمام واتفورد حتى المحطة السابقة ساوثامبتون".

ويتزامن هذا مع الوقت الذى أصدر فيه نادى ليفربول الإنجليزى، بياناً رسميا،ً استنكر فيه الهتافات العنصرية التى تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر من جانب جماهير تشيلسى، الخميس.

وجاء بيان نادى ليفربول كالتالى، "بالفعل هذا الموسم، شاهدنا إساءات تمييزية بغيضة داخل الملاعب فى إنجلترا وأوروبا وفى جميع أنحاء العالم، إساءات تم التقاطها على الأجهزة، لقد شاهدنا أيضًا العديد من الهجمات البغيضة على وسائل التواصل الاجتماعى".

وأضاف بيان الريدز، "يجب وصف هذا السلوك بما هو عليه التعصب الواضح، يعتقد نادى ليفربول أنه من مسؤولية من يتولون مناصب قيادية فى الاتحاد الإنجليزى، ضرورة إتباع الإجراءات الصحيحة، والتصرف بشكل عاجل لتحديد أى شخص يرتكب جريمة كراهية ومن ثم معاقبته".

وواصل نادى ليفربول حديثه عن واقعة العنصرية ضد محمد صلاح، قائلاً "لا يوجد مكان لهذا السلوك فى كرة القدم، ولا يوجد مكان له فى المجتمع، إن الجريمة من هذا النوع بها ضحايا أكثر من فردية، وعلى هذا الأساس، هناك حاجة لاتخاذ إجراءات جماعية وحاسمة للتصدى لها، الفيديو الذى يتم يتداوله عبر الإنترنت، والذى يعرض هتافات تمييزية خادعة تستهدف أحد لاعبينا، خطيرٌ ومقلق، فيما يتعلق بهذا الحادث الأخير، يعمل النادى مع شرطة ميرسيسايد للتأكد من الحقائق حول هذه اللقطة بهدف التعرف على الأفراد الذين يظهرون فيها، بالإضافة إلى ذلك، نحن نعمل مباشرة مع نادى تشيلسى فى هذا الشأن، نشكرهم على إدانتهم والتزامهم بالعمل بشكلٍ عاجل لتحديد هوية أى شخص مسؤول".

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر