19يوليو.. موعد طرح الموسم الجديد من مسلسل La Casa De Papel

مسلسل  La Casa De Papel مسلسل La Casa De Papel
 
كتب آسر أحمد
من داخل احدى صالات العرض السينمائية، ينتظر النجم العالمى بيدرو ألونسو، صاحب شخصية “برلين” فى المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel ، عودة الموسم الثالث الجديد المقرر طرحه في 19 يوليو المقبل.
 
ونشر "برلين" العائد من الموت في نهاية الموسم الماضي، بعدما فجرت الشبكة المنتجة للمسلسل مفاجأة بعودته مرة آخرى ضمن أحداث الموسم الجديد، صوراً له عبر حسابه الشخصي ويبدوا انه في انتظار العرض مع المشاهدين.
 
وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل التريلر الرسمي للموسم الجديد، والذي شهد الكثير من الأحداث والمغامرات التي بدأت بوصول البروفيسور والعصابة إلى احدى الجزر وسرعان ما بدأت مشاهد الاكشن وفرارهم بعد هجوم قوات من الشرطة للقبض عليهم.
 
مسلسل money heist من إعداد أليكس بينا، مقسم على موسمين، الموسم الأول تم عرضه محليا لأول مرة فى 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى فى 23 نوفمبر 2017، ثم حصلت شبكة نتفليكس الأمريكية على حقوق بث الموسم الأول من السلسة وقامت بعرضها عالميًا فى 20 ديسمبر 2017، على الرغم من أن الموسم تمت إعادة صياغته فى 13 حلقة بدلا من العدد الأصلى الذى تضمن من تسع حلقات، وهو يعد من المسلسلات الأكثر مشاهده على شبكة "نتفليكس"، فضلا عن حصوله على تقييم 8.3 على موقع إنترنت موفى داتا بيز IMDB.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر