سمر يسرى تدلى بصوتها فى الاستفتاء الدستوري : انزل وشارك وأعمل الصح

سمر يسرى تدلى بصوتها سمر يسرى تدلى بصوتها
 
هند حسن

حرصت الإعلامية سمر يسرى، على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، اليوم، ونشرت صورها بعد عملية التصويت التى اجرتها من داخل اللجنة، عبر حسابها الشخصى.

وظهرت يسرى فى الصور التى نشرتها وهى تقوم بعملية التصويت، ويظهر على أصابعها علامة الحبر الأحمر التى توضع بعد عملية التصويت، وكتبت "أنزل وشارك وأعمل الصح".

وتستضيف الإعلامية سمر يسرى، الأربعاء المقبل، الفنانة لقاء الخميسي، ببرنامجها "حفلة 11"، على فضائية "ON E" فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

وكانت قد أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل. ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.

جدير بالذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر