صور.. مشاهير العالم يرفعون شعار «العيال عزوة»

أبناء أنجيلينا جولى أبناء أنجيلينا جولى
 
دعاء زكريا

الاستقرار الأسرى وإنجاب الأطفال لم يكن أحد اهتمامات النجوم والمشاهير ولكن حاليا الوضع تغير، وأصبح النجوم والمشاهير يفكرون فى الزواج والإنجاب مبكرا، وليس ذلك فقط بل أصبح إنجاب أكثر من 4 أطفال موضة بين النجوم والمشاهير.

فيكتوريا وديفيد بيكهام ثنائى من أشهر الثنائيات فى العالم، ولديهما 4 أطفال، بروكلين، رومر، كروز وهاربر، وأكدت فيكتوريا مرارا أنها كانت تنوى إنجاب المزيد من الأطفال، ولكن ظروفها الصحية وعملها لم يسمحا لها بذلك.

عائلة بيكهام
عائلة بيكهام

 

وروبرت دى نيرو لديه 6 أبناء، الأولى درينا أبوت التى تبناها وعمرها 5 سنوات، ولديه ابن يدعى رفائيل من زوجته ديهانا أبوت، وتوأم من توكى سميث، وأخيرا طفلين من زوجته الثانية جريس هايتور.

ابناء روبرت دي نيرو

أبناء روبرت دي نيرو
 

 النجم بروس ويلز لديه 5 أبناء، ثلاث فتيات من زوجته الأولى ديمى مور منهن رومر التى دخلت عالم الفن والتمثيل، واثنان من زوجته الثانية إيما همنج.

بروس ويلز وبناته

بروس ويلز وبناته

 

أنجيلينا جولى وزوجها السابق براد بيت، 6 أبناء ثلاثة منهم بالتبنى، مادوكس، باكس، وزهرة، وثلاث بيولوجيين، منهم اثنان توأم.

ابناء انجيلينا جولي

أبناء أنجيلينا جولى
 

ولدى نجمة تليفزيون الواقع كريس جينر 6 أبناء من زوجين هما روب كارداشيان وبروس جينر، منهم كيم كارديشيان، ويعملون جميعهم معها فى برامج تليفزيون الواقع.

عائلة كريس جينر

عائلة كريس جينر
 
 

ولدى النجم كيفن كوستنر 7 أبناء، آن، ليلى، جوزيف من زوجته سيندى سيلفا، ليام تيموثى كوستنر من علاقة مع بريدجيت رونى، وتزوج كيفن من مصممة وعارضة الأزياء الألمانية الأمريكية كريستين بومجارتنر وأنجب منها ثلاثة أبناء، كادين، هايز، وجريس.

ابناء كيفن كوستنر
ابناء كيفن كوستنر
 

وفى مارس الماضى أنجبت تورى سلبينج طفلها الخامس بوو من زوجها دين مكدرموت، تورى لديها ليام، ستيلا، هاتى، فيين، معتبرين أنه كلما زاد عدد الأطفال زادت سعادة العائلة.ابناء توري سبلينج

أبناء تورى سبلينج

 

النجم الأسمر إيدى ميرفى، 9 أبناء من 5 أمهات مختلفين، ابنه الأكبر إيريك من صديقته بوليت منيلي، وابنه الثانى كريستيان من صديقته تمارا هود، ولديه 5 أبناء من زوجته نيكول ميتشل، وابن من صديقته ميلانى براون، وآخر أبنائه من بيج بيتشر.

ابناء ايدي ميرفي

أبناء إيدى ميرفى
 

ومايك تايسون لديه 7 أبناء من ثلاث زيجات مختلفة بالإضافة إلى أنه تبنى ابنة زوجته الثانية مونيكا ليصبح رسميا لديه 7.

ابناء مايك تايسون
أبناء مايك تايسون

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر