«أم التنانين» تضع محمد صلاح فى خانة الفريند زوون على إنستجرام

ايمليا كلارك ومحمد صلاح ايمليا كلارك ومحمد صلاح
 
آسر أحمد

إذا كنت من محبى كرة القدم فبالتأكيد ستعشق الملك المصرى "محمد صلاح"، وإذا كنت من عشاق المسلسل الأسطورى Game of thrones فبدون شك ستكون من محبى الممثلة إيمليا كلارك صاحبة شخصية دينيريس تايجريان، وإن كنت تعشق كرة القدم ومن جمهور GOT فحتماً ستريد أن ترى الثنائى معاً فى الكثير من المحافل.

فبعد أن ظهرا للمرة الأولى معاً فى حفل تكريم مجلة التايم الأمريكية منذ أيام، والتى اختارت الثنائى ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة فى العالم، انتشرت الكثير من الصور التى تجمع الملك المصرى بملكة التايجريان وهى ترتدى فستانها الأحمر.

وسرعان ما أقدم صلاح، على خطوات الرجل المصرى الأصيل الذى يبادر دائماً بالتواصل وفتح العلاقات بصدر رحب، وقام بضم الممثلة الشهيرة بـ"أم التنانين" ضمن قائمة متابعيه عبر إنستجرام، ليصل بعدد متابعيه لـ180 متابعا.

ومن الطبيعى فى عالم السوشيال ميديا، أن يتم رد المتابعة، وهو ما تغافلت عنه كلارك فى ضم المصرى محمد صلاح ضمن قائمة متابعيها، لتضع نجم ليفربول فى خانة "الفريندزون"، وهو المصطلح الدارج فى تلك الحالة.

ورغم مرور أكثر من يوم على طلب المتابعة الذى أقدم عليه الفرعون المصرى، إلا أن كلارك لم ترد طلب المتابعة مرة آخرى لصلاح، وزادت عدد القائمة التى تتابعها من 399 متابعا لـ400، فى غفلة عن رد المتابعة، وهو ما يفسر بعدم برغبتها فى متابعة صلاح أو تناسيها عن ضمه.

ويعرض لـ "كلارك"، حالياً الجزء الثامن والأخير من مسلسل Game of thrones، عبر شبكة قنوات Hbo.

واحتفلت المجلة الأمريكية بالفرعون المصرى، عبر صفحتها الرسمية، وكتبت على استقباله "مو صلاح إنسان أفضل من أنه لاعب كرة قدم، وهو أحد أفضل لاعبى كرة القدم فى العالم، وهو الآن على السجادة الحمراء".

104626-ايمليا-كلارك-ومحمد-صلاح
ايمليا كلارك ومحمد صلاح


457373-قائمة-متابعي-ايمليا-كلارك
قائمة متابعي ايمليا كلارك


اكونت ايمليا كلارك

اكونت ايمليا كلارك
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر