فرحة جنونية لنجل محمود البزاوى بعد فوز ليفربول.. والده: الواد ابنى اتجنن

أكرم البزاوى أكرم البزاوى
 
خالد إبراهيم

فوز صعب حققه فريق ليفربول الإنجليزى على برشلونة الإسبانى فى إياب قبل نهائى دورى أبطال أوروبا، ليصعد النهائى منتظرا الفائز من مباراة أياكس وتوتنهام.

أما فى مصر، فكانت الجماهير تشاهد المباراة على أعصابها، منتظرين صافرة الحكم، ليعلن عودة محمد صلاح ورفاقه لنهائى دورى الأبطال للمرة الثانية على التوالى، أما بالنسبة لمشجعى ليفربول، ففرحتهم بتخطى عقبة ليفربول كانت جنونية، وهو ما ظهر على أكرم البزاوى، نجل الفنان محمود البزاوى، والذى نشر على صفحته فيديو أثناء احتفاله بفوز "الريدز"، حيث كان يصرخ من الفرحة، وكأنه لم يكن يحلم بعودة فريقه المفضل للنهائى مرة أخرى بعد العام الماضى.

وقال البزاوى الصغير فى الفيديو: "الحكم صفر .. صفر .. صفر .. أنا مش مصدق نفسى .. أقسم بالله ما مصدق نفسى .. عمرى ما افتكرت أن الكورة ممكن تفرحنى .. أنا بشجع ليفربول من 2003"

أما النجم محمود البزاوى، فقام بمشاركة الفيديو عبر صفحته، وعلق عليها ساخرا "الواد ابني اتجنن يا عيني .. مبروك".

وجاءت التعليقات ساخرة من الفيديو الذى ظهر به نجل البزاوى، وفى نفس الوقت سعيدة بإنجاز فريق محمد صلاح، حيث قال أحدهم ساخرا من رد فعله "حد يكبر فى ودنه بس بصراحة عنده حق شابوه يورجن كلوب"، وقال آخر يا عينى دا اتصدم"، بينما قال ثالث "ألف مبروك على الجنان".

وكان فريق برشلونة قد ودع مسابقة دورى أبطال أوروبا من الدور نصف النهائى، بعد الخسارة أمام ليفربول الإنجليزى بنتيجة 4-0 فى لقاء الإياب، ليفوز الريدز بمجموع المباراتين 4-3 .

وفاز برشلونة ذهابا على ملعبه "كامب نو" بنتيجة 3-0، خلال مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الأربعاء الماضى على ملعب "كامب نو"، ليتأهل إلى نهائى دورى الأبطال عن جدارة بمجموع المباراتين 4-3 .

وللمرة الثانية على التوالى يخرج برشلونة بنفس الطريقة، وهو نجاح الخصم فى تحقيق ريمونتادا أمامه، وذلك بعدما فعل روما نفس الأمر أمامه العام الماضى ولكن فى الدور ربع النهائى.

 

أكرم البزاوى يعبر عن فرحته بالفوز
 

 

أكرم البزاوى
 

 

محمود البزاوى على فيس بوك
 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر