قصة رجل أمريكى عمره 97 عاما يرفض التقاعد عن العمل

رجل مسن يرفض التقاعد رجل مسن يرفض التقاعد
 
كتب محمد عبد العظيم
 
 
"يجب أن يكون لديك سبب للبقاء على قيد الحياة"، شعار يرفعه رجل أمريكى يبلغ من العمر 97 عاما وذلك من خلال عدم تخليه عن العمل أبدا طول حياته، وعلى الرغم من كبر سنه إلا أنه يعمل الآن مساعدا لعملاء أحد المتاجير خلال وضع المشتريات داخل الأكياس.  
 
بينى فيشيتو الذى شارك فى الحرب العالمية الثانية، يعمل أربع ساعات مرتين فى الأسبوع، وعمل قبل ذلك في متجر شركة مستحضرات تجميل، وذلك خلال الثمانينيات من القرن الماضى حيث تقاعد من هذه الشركة عند بلوغه السن القانونى، ولكنه لم يتوقف عن العمل منذ هذه الفترة، وذلك وفق ما ذكرته "ديلى ميل". 
 
ولا يحصل بينى فيشيتو على أى راحلة أثناء فترة العمل، حيث سبق وأن صرخ على مساعد المدير عندما طلب منه التوقف لأخذ استراحة قصيرة قائلا له: "لا أريد التوقف عن العمل ولا تعلمنى كيف أعمل"، خاصة أنه يرى نفسه يعمل 4 ساعات فقط وبالتالى لا يحتاج إلى الحصول على أى راحة خلالها. 
 
وأوضح المسن الأمريكى حماسه للعمل خلال حواره مع أحد القنوات الأمريكية قائلا:" لدى شعور بأننى أقدم فائدة، ولا يمكنك العيش هكذا دون عمل كالأحمق، بل يجب أن يكون هناك سبب لمواصلة الحياة".
 
وخلال مرحلة الشباب خدم الراجل المسن فى الجيش الأمريكى، وبالتحديد فى سلاح الطيران خلال فترة الحرب العالمية الثانية، وكان يقود طائرة مقاتلة، واستطاع تنفيذ العديد من المهمات القتالية خلال فترة الحرب العالمية الثانية. 
 
الرجل الأمريكى خلال مشاركته فى الحرب العالمية
الرجل الأمريكى خلال مشاركته فى الحرب العالمية

الرجل يعمل فى أحد المتاجر الإلكترونية
الرجل يعمل فى أحد المتاجر الإلكترونية

جانب من مشاركته فى الحرب العالمية
جانب من مشاركته فى الحرب العالمية

رجل عمرها 97 لم يتوقف عن العمل طول حياته
رجل عمرها 97 لم يتوقف عن العمل طول حياته

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر