10 أخطاء يحولون إطلالتك لشكل فوضوى

أخطاء تحول إطلالتك لشكل فوضوى أخطاء تحول إطلالتك لشكل فوضوى
 
ياسمين منصور

يعانى الكثير منا من سوء إطلالته دون أن يدرى ما السبب فملابسه قد تكون من ماركات معروفة وذات سعر مرتفع، أيضا قد تكون الألوان ملائمة له بشكل كبير، لكن أكد الخبراء أن السبب في ذلك بعض الأخطاء البسيطة التي قد يقع فيها الفرد تحول إطلالته من الجيدة للسيئة، فما هى هذه الأخطاء.

 

1- بقايا شعر الحيوانات على الملابس

عادة ما تترك الحيوانات كالقطط والكلاب بقايا شعر وفرو يظل ملتصقا بالملابس، وفى حالة عدم التخلص منه، يحول إطلالتك للشكل الفوضوي لذلك ينصح بنزعه خبر الخروج من المنزل.

11
 
111

 

2- عدم كى الملابس

إن عدم كى الملابس يجعلها تبدو سيئة مهما كانت ماركتها أو ثمنها، لذلك يجب الحرص على كى جميع الملابس قبل ارتدائها.

12
 
122
 

3- الإكسسوارات

تعشق جميع الفتيات ارتداء الإكسسوارات، إلا أن بعضهن لديهن شغف فى ارتداء الكثير منها، وهو ما يحول إطلالة الفتاة لشكل فوضوي غير لائق، لذلك أكد الخبراء نه يفضل أن ترتدي الفتاة إكسسوارات بسيطة ومناسبة لها.

13
 
133
 

4- ارتداء إكسسوارات الشعر على إنها أساور يد

تقوم بعض الفتيات بارتداء إكسسوارات الشعر على أنها أساور يد، وهو ما يجعل الإطلالة تبدو سيئة إلى حد كبير.

14

5- الحقائب الضخمة

ما تجهله الكثير من الفتيات هو أن ارتداء الحقائب الضخمة الغير مناسبة لحجمها أو لإطلالتها يجعل إطلالتها تبدو سيئة إلى حد كبير.

15
 

6- القياس الكبير للملابس

إن ارتداء ملابس ذات قياس كبير، الذي يجعلها تبدو واسعة للغاية يحول إطلالة الفتاة من الجيدة للسيئة ويجعلها تبدو فوضوية، لذلك ينصح باختيار قياس مناسب.

16

7- الأكمام الطويلة

ترتدي بعض الفتيات قمصان، وجاكيت ذات أكمام طويلة، ولكن هذه الأمور تعد من الأخطاء التي تقع فيها الفتيات وتجعل إطلالتها تبدو سيئة.

17

8- الشعر المبلل

إن الخروج بشعر مبلل دون تجفيفه، أو تمشيطه يعد نوعا من الإطلالات الفوضوية التى لا يفضل الظهور بها فى العديد من المرات.

18
 

9- ارتداء الـLeggings

تعد الـLeggings أو البنطلونات الضيقة من الملابس التى يتم ارتدائها خلال ممارسة التمارين الرياضية، ولكن هناك بعض الفتيات تتعامل معها على كونها بنطلونات كاجوال وهو من من الأخطاء الشائعة الذى يدمر إطلالة الفتاة.

19

10- ماكياج العيون

تقع الكثيرات فى فخ عدم إزالة مكياج العيون قبل النوم، لتقم في الصبح وتتوجه خارج المنزل بمكياج عيون غير منظم، وهو ما يجعل وجهها يبد غير لائقا.

20
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر