الحلقة الثالثة من «بدل الحدوتة 3».. دنيا سمير غانم مطربة خليجية فى خطة جديدة

دنيا سمير غانم فى بدل الحدوته 3 دنيا سمير غانم فى بدل الحدوته 3
 
حسن القناوى

تبدأ أحداث الحلقة الثالثة من الحدوتة الأولى من مسلسل بدل الحدوتة 3 بتكليف بيلا "دنيا سمير غانم" بالتقريب بين المطرب هشام ومدربة الجيم دعاء، بناء على طلب الأخيرة.

تتنكر بيلا فى شخصية مطربة خليجية، لتقوم بعمل أغنية فيديو كليب مع المطرب هشام، وتدعو دعاء لحضور التصوير، بينما تقوم هى بالتعالى على المطرب هشام الذى يعجب ببيلا رغم محاولات تقرب دعاء له، فتقوم بيلا بتكليف الدكتور "لحاف" المنوم المغناطيسى بتنويم المطرب هشام، وإصدار أوامر له بالتقرب من دعاء.

 وتفشل المحاولات المتكررة من فريق عمل بيلا فى التقريب بين الحبيبين هشام ودعاء، فتنهار دعاء وتبكى، ولا تجد سوى الشاب مصطفى الذى كان يتدرب تحت قيادتها فى الجيم يقف بجوارها ويساندها، فتتقرب منه، ونكتشف فى نهاية الحلقة أن هذا ما كانت تسعى إليه بيلا فى الأساس.

يذكر أن مسلسل "بدل الحدوتة 3"، يقدم 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال، ويُعرض المسلسل بشكل حصرى على قنوات الـCBC.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر