أم التنانين تنفى علاقتها بكوب قهوة الحلقة الـ4 فى Game of Thrones

اخطاء مسلسل Game Of Thrones اخطاء مسلسل Game Of Thrones
 
بلال رمضان

خرجت الفنانة إيمليا كلارك، التى تجسد شخصية دينيريس تارجاريان ملكة التنانين فى المسلسل الفانتازى العالمى Game Of Thrones عن صمتها للتعليق على واقعة ظهور كوب قهوة لا تنتجه إحدى الشركات العصرية، ولا ينتمى فى مظهره إلى سياق أحداث المسلسل.

وقالت إيمليا كلارك فى صورة لها نشرتها مع أبطال مسلسل Game Of Thrones وهى تمسك فى يديها كوبا من ذات الشركة، أن التى تحمل الكوب لا تشرب الشاى بالأعشاب، فى إشارة منها إلى ما زعمه الحساب الرسمى لمسلسل Game Of Thrones، حينما نشر تعقيبا على سخرية الجماهير منذ ظهور الكوب، وقال تحت عنوان "أخبار من وينترفيل": لقد كان ظهور اللاتيه فى الحلقة خطأ Daenerys طلبت شاى بالأعشاب".

ورغم أن هذا الخطأ كان سببا فى اعتذار المخرج، والإعلان عن المتسبب فيه، إلا أن الرابح الوحيد من هذا الخطأ هو الشركة المنتجة لكوب القهوة، فوفقًا لـ CNBC فقد حصلت الشركة على حوالى 2.3 مليار دولار من الإعلانات المجانية على مدار الأيام القليلة الماضية بعد ذكر اسمها حوالى 193000 مرة عبر منصات التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية والفنية.

وكان هوك ريتشارد المخرج الفنى للحلقة الرابعة، علق على الهجوم الساخر من ظهور كوب القهوة فى الحلقة، أنه لم يشاهد الحلقة بسبب تأكده بعدم وجود أى أخطاء لوجود الكثير من المراجعين والمراحل التى يتم مرور الحلقة عليهم، وأن الحلقات السابقة رسخت شعور عدم وجود أخطاء نهائيا.

وأضاف ريتشارد أن مشهد ظهور كوب القهوة أمام إيمليا كلارك لا يستدعى كل تلك الضجة عبر السوشيال ميديا، مؤكدا أن متابعى المسلسل ضخموا من الخطأ كونه الأول فى تاريخ المواسم التى عرضت منذ 2011 وحتى الآن.

وطالب المخرج الفنى للحلقة من متابعى المسلسل الاستمتاع بالحلقة وبالمشاهد التى استهلك مجهودا كبيرا من طاقم العمل على مدار شهور طويلة، وترك الخطأ الذى ظهر فى الحلقة وعدم تداوله، موضحا أن الخطأ لم يكن مقصودا.

وانتهت الحلقة الرابعة من الموسم الثامن بمقتل التنين ريجال على يدى يورن جيورجى بعد أن نصب كمين لبعض قوات التايجريان أمام قلعة الدراجون ستون، وأسر ميساندى وقتلها على يد ذا ماونتين، ومن المرجح أن تبدأ الحلقة القادمة بوصول باقى قوات الشمال لمحاصرة سيرسى وقواتها.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

Game Of Thrones تعتذر عن ظهور كوب القوة الورقية
Game Of Thrones تعتذر عن ظهور كوب القوة الورقية

أبطال مسلسل Game of Thrones
أبطال مسلسل Game of Thrones

إيميليا كلارك تنفى علاقتها بكوب القهوة فى Game of Thrones
إيميليا كلارك تنفى علاقتها بكوب القهوة فى Game of Thrones

ظهور كوب قهوة ورقية فى مسلسل Game Of Thrones
ظهور كوب قهوة ورقية فى مسلسل Game Of Thrones

كوب قهوة ورقية أمام دانى فى مسلسل Game Of Thrones
كوب قهوة ورقية أمام دانى فى مسلسل Game Of Thrones

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر