ميجان ماركل تحتفل بيوم الأم لأول مرة رفقة نجلها.. اعرف التفاصيل

الأمير هارى وميجان ماركل الأمير هارى وميجان ماركل
 
محمد عبد العظيم

تحتفل ميجان ماركل زوجة الأمير هارى، بيوم الأم الذى تحتفل به العديد من دول العالم اليوم الأحد، لأول مرة وذلك بعد أيام قليلة من عملية الولادة التى جرت الأسبوع الماضى، حيث ظهرت فى صورة خاصة وهى تحمل مولودها الأول.

يأتى هذا الاحتفال فى إطار الإشادة بجمع الأمهات سواء فى الوقت الحاضر أو الماضى، أو حتى الأمهات اللائى ينتظرن طفلهم الأول، وفيما تحتفل العديد من دول العالم يوم 12 مايو من كل عام بيوم الأم، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا واستراليا ونيوزيلندا، وجنوب افريقيا وكينيا واليابان والعديد من دول العالم.

وعلق الحساب الرسمى للأمير هارى وميجان ماركل على الاحتفال الأول بيوم الأم: "هذا هو اليوم الأول لدوقة سايكس للاحتفال بيوم الأم.. أمى كانت بلدى الأول.. أول مكان عشت فيه".

يذكر أن القصر الملكى، قد أعلن خلال الأسبوع الماضى، عن وصول المولود الأول للأمير هارى من زوجته ميجان ماركل ماركل بسلام، ورزق دوق ودوقة سايكس بمولود ذكر، وبحساب التكاليف الخاصة بحمل ميجان ماركل قبل 9 أشهر وحتى وصول المولود الأول فإن التكلفة كانت باهظة حيث وصلت إلى 1.1 مليون جنيه إسترلينى من خلال قائمة طويلة من النفقات الباهظة، وتمت عملية الولادة لمولود الأمير هارى الأول الذكر فى تمام الساعة 5.26 صباحا يوم الاثنين الماضى، حيث تم إجراءات نقلها إلى مستشفى بورتلاند فى لندن فى سرية تامة من قبل الفريق الأمنى، حتى أن بعض كبار أفراد العائلة المالكة لم يكونوا على علم، بعد أن تبددت آمال ميجان فى الولادة داخل المنزل.

 

الظهور الأول للأمير هارى وميجان ماركل بعد الولاة
 
 
المولود الأول للأمير هارى وزوجته ميجان ماركل
 

 

ميجان ماركل تحتفل بيوم الأم لأول مرة هذا العام

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر