تقييم كارثى للحلقة الأخيرة من GOT.. ديفيد ودان يحطمان أحلام المشاهدين

تقييم كارثى للحلقة الأخيرة من GOT تقييم كارثى للحلقة الأخيرة من GOT
 
آسر أحمد
نهاية تقليدية لم يتوقعها الكثيرون من متابعى المسلسل الأشهر فى تاريخ التليفزيون Game of thrones، والتى لم يتقبلها المشاهدون لتردى حبكتها الدرامية، وسرعان ما وجّهوا غضبهم اتجاه التقييم الذى هبط بمستوى المسلسل ارضاً.
 
نجح المشاهدون والمتابعون فى إيصال رسالتهم لكتاب المسلسل "ديفيد ودان"، وسجلوا اعتراضهم من خلال تقييم الحلقة الأخيرة التى حملت عنوان The Iron Thrones عبر موقع  IMDB، والتى وصل تقييمها إلى 4.9 وهو أقل تقييم حظيت عليه حلقة فى المسلسل منذ طرحه عام 2011.
 
بعد جنون الملكة دينيريس تايجريان الحلقة الخامسة، بات للجميع أن يعلم النهاية المحسومة لها فى الحلقة الأخيرة على غرار والدها الملك المجنون، ولم يتخيل المشاهدون أن تكون النهاية بتلك الطريقة التقليدية التى أغضبت متابعى المسلسل فى جميع أنحاء العالم.
 
وعلى الرغم من هبوط مستوى تقييم حلقات الموسم الثامن والأخير من المسلسل الذى طُرحت أولى حلقاته يوم 14 أبريل الماضى، عبر موقع IMDB إلا ان الحلقة الأخيرة وصلت إلى أقل تقييم منذ الموسم الأول ومازال التقييم فى هبوط، فبعد 6 ساعات من طرح الحلقة وصل التقييم لـ5.2 وعقب 12 ساعة من طرحها وصل التقييم لـ 4.9.
 
وشهدت الحلقة الأخيرة مقتل دينريس تايجريان على يد أيجون تايجريان "جون سنو"، بعد إبادتها لعشرات الآلاف من أرواح الأطفال والنساء والرجال الأبرياء فى الكينجيز لاندينج بعد اجتياحها بالتنين وجيوش الانساليد والدوثراكى، وتتويج "بران ستارك" ملكا للممالك الستة، وسانسا ملكة للشمال، وإعادة "جون سنو" إلى الحراسة الليلية.
 
مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.
 
 
تقييم كارثى للحلقة الأخيرة من GOT (1)
 

 

تقييم كارثى للحلقة الأخيرة من GOT (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر