مسلسل هوجان الحلقة 15 لطفى الحراق يسرق خزينة آثار بهلول

محمد إمام محمد إمام
 
على الكشوطى
شهدت الحلقة الـ15 من مسلسل "هوجان" قيام كريم محمود عبد العزيز "لطفى الحراق" بسرقة خزينة آثار المعلم بهلول "صلاح عبدالله"، والهرب مع أسماء أبو اليزيد "نوجة" زوجته؛ لتصريف الآثار، وذلك بعدما رفض أن تصطحب معها شقيقها الصغير كريم، الأمر الذى دفعه للذهاب إلى أوس أوس "حورس" ليعيش معه، بعدما تركته شقيقته، وبعدما ترك الحراق والدته أيضا فى قبضة بهلول، الذى حبسها بالمخزن ليستطيع من خلالها الوصول إلى ابنها لطفى الحراق. 
 
وشهدت الحلقة أيضا تعرض كمال الخولى "اللباد" للإصابة بعيار نارى على خلفية خلاف مع أحد المشترين للآثار التى يتاجر فيها بإحدى الدول العربية، إلا أن هوجان محمد إمام استطاع أن ينقذه ويذهب به إلى أحد المنازل، لتقوم دكتورة بيطرية بإنقاذ حياته واستخراج الرصاصة من صدره. 
 
وتعرض شبكة قنوات الحياة حلقات مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام فى تمام الساعة 10 ونصف مساء، والإعادة 7 صباحا والإعادة الثانية 3 عصرا.
 
ويشارك محمد إمام فى بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر