كم عدد الساعات التى احتاجها فستان بينلوبى كروز للتنفيذ من Chanel؟

بينلوبى كروز بينلوبى كروز
 
رانيا علوى

رغم مرور عدد كبير من النجمات العالميات على السجادة الحمراء بفعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ 72 والتى تستمر حتى 25 مايو الجارى، إلا أن فستان النجمة العالمية بينلوبى كروز بعرض "Pain and Glory" والذى ظهرت به منذ عدة أيام مازال محفور فى أذهان المعنيين بالأزياء والموضة بشتى أنحاء العالم، واليوم نكشف عن عدد من أسرار هذا الفستان الذى حمل إمضاء دار أزياء "Chanel".

الفستان الذى ظهرت به بينلوبى كروز من Chanel من مجموعة ربيع وصيف 2019 والمصنوع من الدانتيل، وقد ارتدته كروز بالمهرجان كنوع من التقدير الذى تقدمه لمصمم الازياء الراحل وصديقها الشخصى كارل ليجرفيلد.

واحتاج الفستان لـ400 ساعة عمل ليخرج بهذا الشكل المذهل، بالإضافة إلى 200 ساعة عمل تقريبا من أجل الأعمال اليدوية بالفستان، وذلك حسب مجلة " vogue ".

وأكدت بينلوبى كروز انها تأثرت بارتدائها لهذا الفستان الذى صنع لعرض فيلم" Pain and Glory"، حيث اعجبت كروز بالتصميم فى احدى عروض الدار لكن كان لونه وردى باهت وقررت بينلوبى مع مصممة الأزياء Virginie Viard إعادة تصميمه باللون الأزرق الداكن، وهو اللون الذى تحبه كروز كثيرا.

يذكر أن بينلوبى كروز شاركت بعرض أزياء دار Chanel لمجموعة لموسم خريف وشتاء 2019 / 2020 الذى اقيم فى باريس بفرنسا شهر مارس الماضى.

الفستان بالاتيليه الخاص بالدار  (1)
 

الفستان بالاتيليه الخاص بالدار  (2)
 

الفستان بالاتيليه الخاص بالدار  (3)
 

الفستان بالاتيليه الخاص بالدار  (4)
 

بينلوبي كروز (1)
 

بينلوبي كروز (2)
 
 
بينلوبي كروز (3)
 

خلال ارتداء بينلوبي الفستان  (1)
 

خلال ارتداء بينلوبي الفستان  (2)
 

خلال ارتداء بينلوبي الفستان  (3)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر