رانى موخيرجى وأبهيشك باتشان يتعاونان مجددا فى Bunty Aur Babli 2

رانى موخيرجى و ابهيشك باتشان رانى موخيرجى و ابهيشك باتشان
 
نشوى طارق رضوان

تعاقد كل من النجمين رانى موخيرجى وابهيشك باتشان على بطولة الجزء الثانى من فيلم Bunty Aur Babli 1 ليحمل اسم Banty Aur Babli 2، ليقرر صناع ومنتجو العمل أن موعد التصوير سيكون الشهر القادم أوائل يونيو، للحاق بميعاد طرح الفيلم فى دور العرض السينمائية الهندية الذى لم يحدد بعد. 

ولم يذكر منتج أو مخرج العمل أية تفاصيل عن الفيلم فيما يخص بفريق العمل المشارك مع "ابهيشك باتشان، رانى موخيرجى "، أو ميعاد طرح الفيلم أو ميزانية الفيلم، القصة، الإخراج بل التزما التكتم التام حتى يكون Bunty Aur Babli 2 بمثابة مفاجأة للجمهور. 

من المعروف أن ابهيشك باتشان، رانى موخيرجى، قد تعاونا سينمائيا قبل ذلك فى عدة أفلام بوليودية متفاوتة مثل " Hum Tum، Kabhi Alvida Na Kehna، Bunty Aur Babli 1، Lagaa Chunari Mein Daag "، ليكون الفيلم الهندى Bunty Aur Babli 2 بمثابة تعاون مثمر فى رصيدهما السينمائى معا. 

يذكر أن الفنانة رانى موخيرجى هى ابنة عم الممثلة الهندية كاجول، وزوجة المخرج اديتيا شوبرا، عرفت بأفلام مثل  " Kuch Kuch Hota Hai، Dil Bole Hadipa، Kabhi Alvida Na kehna، Veer Zara "، بينما الممثل الهندى ابهيشك باتشان يكون والديه الأسطورة الهندية اميتاب باتشان ووالدته جايا باتشان، ليعرف ابهيشك بأفلام مثل " Bol Bachan، Happy New Year، Refugee، Dostana ".

 
 
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر