وزيو: ظهرت كضيفة شرف بعدد من المشاهد فى فيلم "خرجوا ولم يعودوا"

أكدت الفنانة وزيرو أنها شاركت كضيفة شرف في فيلم "خرجوا ولم يعودوا" الذى تم طرحه في السينمات خلال الأسابيع الماضية موضحة في تصريحات صحفية
ويزو

عصام السقا: استفدت من "يحيى وكنوز" وقدمناه للأطفال وتفاجأت بمتابعته من الكبار

حل صناع مسلسل الكرتون "يحيى وكنوز" ضيوفاً في برنامج "الحياة اليوم" للإعلامية لبنى عسل، المذاع على قناة الحياة، وتحدث الفنان عصام السقا عن كواليس العمل قائلاً: "شخصيتى في المسلسل مدرس تاريخ، واللى شدنى جدا للمسلسل اننا معندناش برامج أطفال، والفكرة ان احنا مبقاش عندنا محتوى خاص بينا وبتاعنا يقدم القيم للطفل".
عصام السقا

عصام السقا: 90% من القائمين على مسلسل "يحيي وكنوز" تنازلوا عن الأجر

استضاف برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة ، تقديم الإعلامية لبنى عسل أبطال مسلسل يحيي وكنوز.
عصام السقا

لبنى عزت تشارك فى بطولة فيلم "جوزنى" وهذه علاقتها بـ أمير المصرى

تشارك الفنانة الشابة لبنى عزت في بطولة فيلم "جوزنى" في الفنان أمير المصرى، حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية "ميرنا" الصديقة المقربة من فارس "أمير المصرى"
لبنى عزت

فيلم "بحبك" لـ تامر حسنى يتخطى الـ 50 مليوناً فى السينمات.. اعرف التفاصيل

تخطى فيلم "بحبك" للنجم تامر حسنى 50 مليون جنيه فى شباك التذاكر في المصرى بعد 8 أسابيع عرض، إذ حقق إيرادات بلغت 50 مليونًا و323 ألف جنيه حتى الآن، كما حقق الفيلم إيرادات غير مسبوقة فى دول الخليج وأمريكا ولندن وكندا.
فيلم بحبك

تسليم أهالى يحقق 21 مليوناً و982 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه فى السينمات

حقق فيلم "تسليم أهالى" 330,343 في شباك التذاكر ليلة امس الثلاثاء ، بعدما حقق إجمالى إيرادات 21 مليونًا و982 ألف جنيه منذ انطلاق عرض يوم 3 أغسطس، حيث تصدر الفيلم الإيرادات اليومية ، ومن المتوقع أن تتزايد إيرادات الفيلم خلال الفترة المقبلة ، حيث يسير بمعدل جيد للغاية في حصد الإيرادات.
تسليم أهالى

هنا الزاهد توضح حقيقة فيديو متداول وهى "تسب" معجب طلب التقاط صورة معها

أوضحت النجمة هنا الزاهد، بعد الهجوم عليها بسبب تداول فيديو تظهر فيه وهي تسب أحد المعجبين طلب التقاط صورة معها، أن المشهد تمثيلى وليس حقيقيا ومن مسلسل " حلوة الدنيا سكر".
هنا الزاهد

"كيرة والجن" يتخطى الـ 110 مليون جنيه فى 10 أسابيع عرض

حصد فيلم "كيرة والجن" إيرادات بلغت 251,505 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الثلاثاء، لتضاف إلى ما حققه الفيلم خلال الأسابيع الماضية، لتصل إجمالى إيراداته 110 مليوناً و591 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه يوم 30 يونيو الماضى، ولا شك أن الفيلم يقترب من رقم قياسى جديد على مستوى الإيرادات، خاصة أنه أصبح أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.
كيرة والجن

إيمي سمير غانم تعبر عن الحنين والاشتياق لوالديها الراحلين: ربنا يصبر قلبى

أعربت النجمة إيمي سمير غانم، عن حنينها واشتياقها لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، مشيرة إلى أنها دائما تتذكرهم.
دلال عبد العزيز وسمير غانم

قائمة أبطال مسلسل وفاء عامر الجديد "العيلة دى" والتصوير الأسبوع المقبل

انتهى المخرج أحمد خالد أمين من اختيار أبطال مسلسله الجديد "العيلة دى" بطولة النجمة وفاء عامر والمكون من 30 حلقة، وذلك تمهيداً لبدء التصوير الأسبوع المقبل، وتضم قائمة أبطال العمل محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ضياء الميرغني، علا رامى وعدد من الفنانين الشباب.
أبطال مسلسل العيلة دى