6 صور على طريقة شيرلوك هولمز.. ازاى تفهم اللى حواليك من غير ولا كلمة

لغة الجسد لغة الجسد
 
زكى مكاوى

"العقــل الكبيــر المُبدع .. لا يتجــاهل أبداً الأمــور الصغيـــرة"، قاعدة شهيرة من أهم قواعد المحقق الشهير والشخصية الأسطورية شيرلوك هولموز، وهى التى تعبر عن مدى أهمية التفاصيل الصغيرة فى حياتنا اليومية.

تلك التفاصيل لا تشترط أن تظهر من خلال الكلمات وإنما من خلال تفاصيل صغيرة فى ملامح وحركة الأيدى من جانب من نجلس معهم مثلما يظهر فى الصور التالية التى ننشرها، فى محاولة للكشف عن مغزى تلك الحركات.

لا يشترط أن نعرف من خلال الكلمات مدى ترحيب أصدقاءنا بنا أم لا لأنه وكما يظهر فى الصورة فارق كبير بين الذي يشعر بالملل من كلماتنا من المهتم
 
لا يشترط أن نعرف من خلال الكلمات مدى ترحيب أصدقاءنا بكلامنا أم لا، لأنه وكما يظهر فى الصورة هناك فارق كبير بين من يشعر بالملل من كلماتنا من المهتم.
 
 
على الجانب الأيسر وفى حالة سرحان العينين إلى هذا الإتجاه فإن هذا الشخص لابد وأنه تذكر أحاسيس معينة، بينما فى جالة النظر للأعلى بتلك الطريقة فإن هذا الشخص لابد وأنه تذكر صور معينة فى ذهنه
 
على الجانب الأيسر وفى حالة سرحان العينين إلى هذا الإتجاه فإن هذا الشخص لابد وأنه تذكر أحاسيس معينة، بينما فى حالة النظر للأعلى بتلك الطريقة فإن هذا الشخص لابد وأنه تذكر صور معينة فى ذهنه.

على الجانب الأيسر يبدو أن الرجل بصدد القيام ويريد مقاطعة الحوار وإنهاءه، بينما فى الناحية الأخرى يود نفس الشخص أن يستمر، مع مراعاة أن السيدات لا يفضلوا تلك الوضعية أمامهم
 
على الجانب الأيسر يبدو أن الرجل بصدد القيام ويريد مقاطعة الحوار وإنهاءه، بينما فى الناحية الأخرى يود نفس الشخص أن يستمر، مع مراعاة أن السيدات لا يفضلوا تلك الوضعية أمامهم.
أما تلك الوضعية فما ان تراها لابد وأن تشعر بأن هؤلاء الأشخاص يشعروا بحالة من التفوق والإستمتاع بالذات
 
أما تلك الوضعية بعد أن تراها لابد وأن تشعر بأن هؤلاء الأشخاص يشعروا بحالة من التفوق والاستمتاع بالذات.
 
إذا شاهدت زوج أو محب مهما بلغت محبته لصديقته يبدأ برفع يديه بتلك الطريقة فإنه قد مل من الحضن ويريد أن ينهي حالة العناق بأية طريقة.
 
إذا شاهدت زوج أو محب مهما بلغت محبته لصديقته يبدأ برفع يديه بتلك الطريقة فإنه مل من الحضن ويريد أن ينهي حالة العناق بأية طريقة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر