Jumanji: The Next Level يحقق 72 مليون دولار فى يومين من طرحه

Jumanji: The Next Level Jumanji: The Next Level
 
لميس محمد

استطاع فيلم الأكشن والكوميديا Jumanji: The Next Level، بتحقيق إيرادات وصلت إلى 72 مليونا و256 ألف دولار، وذلك فى أول عطلة نهاية أسبوع افتتاحية له، حيث طرح العمل فى دور العرض بداية من يوم 13 ديسمبر الجارى.

ووصلت تكلفة ميزانية فيلم Jumanji: The Next Level، إلى حوالى الـ125 مليون دولار أمريكى، وانقسمت الإيرادات بين 19 مليونا و400 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و52 مليونا و856 ألف دولار حول العالم.

وشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم دواين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك، أنضم النجم العالمى نيك جوناس وغيره إلى الجزء الجديد من السلسلة.

ودارت أحداث الجزء الأخير فى إطار من الخيال والتشويق، حول 4 طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، اللعبة تتجسد فى اختياراتهم التى تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجى" ليست مجرد لعبة، بل تحدى للبقاء على قيد الحياة، وعليك أن تُتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الحقيقى.

الفيلم ينتمى لفئة المغامرة والكوميديا، من إنتاج استوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاج الجزء الأول من السلسلة، الذى طرح تحت اسم Jumanji:Welcome to the Jungle"، 90 مليون دولار، وكان من تأليف الثنائى سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، وطرح فى عام 2017.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر