أصالة وأنغام أبرزهم.. تعرف على نجوم «ليالى القصيم» بموسم الرياض

حفلات ليالى القصيم حفلات ليالى القصيم
 
محمود جلال

بدأ الإعلان عن حفلات "موسم الرياض"، فى ليالى القصيم المقرر إقامتها خلال شهر يناير الحالى، حيث تضم الحفلات عددا من أهم وأشهر نجوم الغناء بالوطن العربى، برئاسة تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية.

يُحيى المطرب عبادى الجوهر الذى من المقرر إقامته يوم الخميس 16 يناير الحالى مع المطربة أصالة، ومن المقرر أن تغنى أصالة عددا من الأعمال الغنائية الناجحة التى ما زالت عالقة بأذهان عشاق الغناء بالوطن العربى، ومن أبرز هذه الأغنيات: "يا مجنون" و"ولا تصدق" و"خانات الذكريات" و"بنت أكابر" وغيرها.

ويُحيى المطرب خالد عبد الرحمن حفلا غنائيا، يوم الجمعة 17 يناير الحالى، ويشاركه الحفل النجمة أنغام، ومن المقرر أن تقدم أبرز أغانيها "بين البينين" و"اتجاه واحد" و"أكتب لك تعهد" و"عمرك معاك" و"سيدى وصالك" و"هدنة" "حالة خاصة جداً"، وغيرها من الأغانى الذى يعشقها جمهور أنغام فى مصر والوطن العربى.

كما أيضا يُحيى المطرب حسين الجسمى والمطرب عايض، وذلك فى يوم الأربعاء 15 يناير الحالى، ومن المقرر أن يقدم حسين عددا من الأغانى: "بشرة خير"، وموال "إجا الليل"، "سلمان الشهامة"، "أبكى أغانى" و"دنيا"، و"إلاّ أنت"، و"أربعين"، و"اصعد بعزمك"، وأغنية "نصف الفراق".. وغيرهما.

يذكر أن فعاليات "موسم الرياض" بدأت فى 11 أكتوبر 2019، وتستمر حتى نهاية شهر يناير 2020، وسط تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والألعاب والمعارض المتخصصة.

يشار أن أعلنت الفنانة أصالة الاثنين الماضى انفصالها نهائيا عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسئوليتى تجاه أبنائى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر