7 كوابيس تطارد حسام البدرى قبل معسكر مارس

حسام البدرى حسام البدرى
 
عمر الأيوبى
بدأ الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى ينغلق على نفسه فى أجتماعات مستمرة بعد قرعة تصفيات كأس العالم 2022، التى أوقعت الفراعنة فى مجموعة خادعة تضم ليبيا وأنجولا والجابون.
 
وتواجد البدرى ورفاقه فى كل الملاعب  لمتابعة كل اللاعبين، والسعى لاكتشاف وجوه جديدة قبل معسكر مارس المقبل.

وتبدو فى الأفق بعض الملفات التى تعد بمثابة كوابيس تشغل رأس حسام البدرى كثيرا.

ويراقب الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى عددا من اللاعبين لتدعيم الصفوف خلال معسكر الفراعنة فى شهر مارس، من أجل الاستعانة بهم لتدعيم صفوف المنتخب فى الفترة القادمة، خاصة بعد ظهورهم بمستويات طيبة في المسابقة المحلية وتقديم أداء قوى مع فرقهم.

ويسعى جهاز المنتخب لضم أكثر من عنصر جديد لتدعيم صفوفه فى المعسكر القادم، منهم سداسى المنتخب الأولمبى رمضان صبحى ومصطفى محمد وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وأحمد حمدى وأحمد أبو الفتوح، ومعهم الثنائى محمود رزق مدافع الاتحاد السكندرى ومحمد فاروق لاعب وسط بيراميدز.

ويقدم رمضان صبحي مستويات قوية مع الأهلي قبل أن يتعرض للإصابة التى تغيبه منذ منتصف ديسمبر الماضى، ولكنه سيكون جاهزا لتدعيم صفوف المنتخب مع موعد معسكر مارس القادم، فيما يسير مصطفى محمد بخطى ثابتة مع فريقه بعد تألقه مع الفارس الأبيض وحجز مكانه كالمهاجم الأول فى صفوف الزمالك منذ بداية الموسم الجارى.

ونفس الحال بالنسبة لثلاثى الجونة أكرم توفيق وأحمد ريان وأحمد حمدى، والذين أصبحوا من أهم العناصر فى كتيبة الفريق الساحلى، وباتوا يمثلون القوة الضاربة في صفوف الجونة، ومعهم أحمد أبو الفتوح لاعب سموحة، والذى يقدم مستويات طيبة مع الفريق السكندرى.

فيما ظهر محمود رزق، مدافع الاتحاد، بمستويات طيبة مع زعيم الثغر في الموسم الحالى، وبات من العناصر المميزة في صفوف سيد البلد، ومن مصادر الأمان لجماهير الاتحاد فى الخط الخلفى، فيما يواصل محمد فاروق مستوياته الثابتة مع بيراميدز منذ بداية الموسم الماضى، وبات من العناصر المميزة فى صفوف فريقه.

ويسافر حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى الإمارات لمتابعة مباراة السوبر المصرى الذى يجمع الأهلى والزمالك يوم 20 فبراير المقبل المقرر إقامته باستاد محمد بن زايد بالإمارات لمتابعة لاعبي الفريقين استعداد لمعسكر شهر مارس الذي يتخلله مباراتين امام منتخب توجو في الفترة من 23 إلى 31 مارس فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021، والمقرر إقامتها بالكاميرون فى شهر يناير المقبل.

وبعد 7 ساعات من الإعلان عن طرح تذاكر مباراة السوبر المصرى التى تجمع الأهلي والزمالك نفذت تذاكر الأهلي الخاصة بالدرجتين الرابعة والثالثة الخاصة بجماهير الأهلى فى مدرجات استاد محمد بن زايد بالإمارات والذى يستضيف اللقاء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر