أخطاء تجبر اصدقاءك على إنهاء صداقتهم بك على فيس بوك

اخطاء تجبر اصدقاءك على حذفك اخطاء تجبر اصدقاءك على حذفك
 
ياسمين منصور

مع ازدياد أهمية وجود مواقع التواصل الاجتماعي فى حياتنا التي أصبحت جزء أساسي فى حياتنا اليومية، أصبحت الكثير من الصداقات مهددة بالخطر، ليس فقط لأن التواصل أصبح عن بعد لكن أيضا لكون من السهل إنهاء الصداقة بكبسة زر، الكثيرين أصبحوا يتسائلون مؤخرا عن سبب إنهاء الصداقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الخبراء أكدوا أن هناك بعض التصرفات أو الأخطاء التي يرتكبها الفرد تجبر من حوله على إنهاء صداقته.

1- الصور

قد تفاجئ بأن أغلب الصداقات يتم حذفها بسبب الصور، فإذا كنت في إجازة على إحدى الشواطئ وقمت بنشر صورك من المحتمل أن يقوم أصدقائك بحذفك من فيس بوك، الدراسات أوضحت أن هناك نحو 21% من الأشخاص يقومون بإخفاء منشورات أصدقائهم لانزعاجهم من صورهم على الشاطئ، بينما هناك نحو 28% بالمائة يقومون بحذف أصدقائهم على الفور.

nintchdbpict000324460923
 

2-النزاع

يفضل أن تبتعد تماما عن الدخول في نزاعات أو مشاجرات على مواقع التواصل الاجتماعي لان ذلك سيكون دافعا قويا لحذفك على الفور، وأوضحت الإحصائيات أن هناك نحو 28% من الأشخاص يقومون بحذف بعضهم بسبب النزاعات.

nintchdbpict000324465206

3-السيلفى

أما عن الصور السيلفى فهي أكثر ما يستفز الأصدقاء حسب الإحصائيات ويقومون بحذفك بناء على هذه الصور، فهناك نحو 15% يحذفون أصدقائهم بسبب الصور السيلفى.

nintchdbpict000324465196
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر