قبل مواجهتى توجو.. قرارات حاسمة لحسام البدرى لتصحيح مسار المنتخب

 حسام البدرى حسام البدرى
 
حاتم رضا

حالة من التركيز الشديد تسيطر على الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى، قبل المباراتين المرتقبتين أمام توجو فى الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أمم افريقيا 2021 بالكاميرون، خاصة وأن الجهاز الفنى يرغب فى الفوز بهما من أجل حسم التأهل مبكرا للكان وعدم الدخول فى "حسبة برما" بعد التعادل فى الجولتين الأولى والثانية أمام كينيا وجزر القمر.

واتخذ حسام البدرى أكثر من قرار يتعلق بالمعسكر المقبل من أجل تصحيح المسار وتحسين عروض ونتائج المنتخب التى لم تنل اعجاب الجماهير المصرية المتعطشة..

استبعاد المقصرين وأصحاب الدكة

استقر الجهاز الفني للمنتخب بشكل نهائي على عدم ضم المقصرين الذين لم يستغلوا الفرصة في المعسكرين السابقين، كما قرر الجهاز الفني عدم الإستعانة بأصحاب الدكة والاحتياطيين على أن يتم ضم اللاعبين الجاهزين الذين يشاركون باستمرار مع أنديتهم، وكان البدرى ضم بعض اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل منتظم مع أنديتهم في المعسكرين السابقين مثل عمر السعيد لاعب الزمالك ومحمد هانى لاعب الأهلى وأحمد حسن كوكا المحترف في الخارج.

 

طائرة خاصة

 

وافقت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، على طلب الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول ،بالسفر إلى توجو بطائرة خاصة فى شهر مارس المقبل لخوض مباراة الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، خاصة أن المنتخب سيخوض مباراتين أمام توجو خلال الفترة من 23 حتى 31 من نفس الشهر.

ويخشى الجهاز الفنى للمنتخب تعرض لاعبيه للإجهاد فى ظل ضغط مباريات الدورى العام فى الوقت الذى يرغب فيه الجهاز الفنى فى الفوز بالمباراتين لتصدر المجموعة من أجل حسم التأهل مبكرًا وعدم الدخول فى "حسبة برما".

 

تقديم المعسكر

 

ينوى الجهاز الفني لمنتخب مصر، تقديم موعد انطلاق معسكر الفراعنة المقبل 48 ساعة ليبدأ يوم 21 مارس بدلا من 23 من نفس الشهر، وهو موعد الاجندة الرسمية للفيفا من 23 حتي 31 مارس المقبل.. ويرغب المدير الفني في تحقيق أقصي استفادة من المعسكر خاصة بعد رفض اتحاد الكرة طلب اقامة معسكرات للفراعنة في شهرى  يناير وفبراير.

 

استدعاء 29 لاعبا تحسبا للإصابات

 

واستقر حسام البدري، علي ضم 29 لاعبا لقائمة الفريق في المعسكر المقبل الذي يتخلله مباراتان غاية في الأهمية أمام توجو تحسبا لأى إصابات قد تضرب الفريق مما يربك حسابات الجهاز الفنى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر