الـ Animal print تريند فى 2020.. إليك 13 طريقة لإضافته لدولابك

  أزياء أزياء
 
سمر سلامة

تعد الملابس المطبوعة بشكل جلود الحيوانات من أبرز اتجاهات الموضة والأزياء فى عام 2020، حيث ظهرت العديد من الإطلالات التى تبناها النجوم فى المناسبات المختلفة معتمدة على هذا النمط الذى أصبح شائعا، الأمر الذى دفع الكثيرات للبحث عنه، سواء من خلال فستان أو بلوزة أو حقيبة يد وصولا إلى الحذاء. 

ومن المعروف أن الملابس المطبوعة ظهرت فى تسعينات القرن الماضى، إلا أنها عادت مرة أخرى بتوسع، حيث ظهرت مطبوعات الحمار الوحشى، والثعبان، والفهد، وغيرها من الأشكال التى ظهرت بكثافة خلال عروض الأزياء المختلفة التى تقدمها علامات تجارية شهيرة.

وتمنح الملابس المطبوعة للنساء الكثير من الأناقة والجاذبية، خاصة مع تعدد ألوانه العصرية، الأمر يسهّل عليهن تنسيقها، سواء من خلال تصميمات فساتين مع أحذية ذات كعب عال، أو تنورات مع بلوزات، أو بإقران حذاء مطبوع إلى المظهر، فهى نمط ملابس يصلح لجميع المناسبات، سواء الكاجوال أو الفورمال.

لذلك تسعى الكثيرات لاقتناء الملابس المطبوعة بطبعة الحيوانات، وفى هذا التقرير نقدم لك، نقلاً عن مجلة فوج للموضة، 13 قطعة مطبوعة من الأفضل أن تجعليها فى خزانة ملابسك، بسبب أناقتها وسهولة تنسيقها، بالإضافة إلى أنها تواكب أحدث صيحات الموضة.

 

بلوزة الفهد
بلوزة الفهد

 

بلوزة مطبوعة بالأبيض والأسود
بلوزة مطبوعة بالأبيض والأسود

 

تنورة برادا المطبوعة
تنورة برادا المطبوعة

 

حذاء جيانفيتو روسي
حذاء جيانفيتو روسى

 

حذاء دولتشي اند جابانا
حذاء دولتشى أند جابانا

 

حقيبة فالنتينو
حقيبة فالنتينو

 

طبعات الفهد
طبعات الفهد

 

طبعات جلد الفهد
طبعات جلد الفهد

 

طبعة الحيوان
طبعة الحيوان

 

طبعة الفهد
طبعة الفهد

 

فستان مطبوع
فستان مطبوع

 

قطن مخلوط بطبعة الفهد
قطن مخلوط بطبعة الفهد

 

وشاح شيفون
سكارف شيفون 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر