أشهر 4 أغانٍ للهضبة بدأت على نغماتها من حبيبى ولا على باله لـ مبقاش يناسبك

عمرو دياب عمرو دياب
 
ذكى مكاوى

دوماً ما يعد ألبوم الهضبة عمرو دياب حدثاً خاصاً للغاية حيث يتفاعل معه جمهوره على طريقتهم الخاصة ويحللوا كل تفاصيل أغانيه التى تبقى طويلاً فى الذاكرة،.. وهو الأمر الذى يحدث منذ أيام ألبوم ميال الذى طرحه الهضبة عام 1988 ويستمر إلى الآن مع أحدث ألبوماته "سهران"، والذى طرحه مؤخراً وحقق به نجاحاً كبيراً قبل أيام منذ طرح أغانيه.

وهو الأمر الذى نقوم به خلال هذا التقرير الذى نسلط الضوء فيه على حكاية عمرو دياب مع "الطبلة" التى دوماً ما تصدرت عدداً من أغانيه ولعبت فيها دور البطل حيث بدأت تلك الأغانى على نغماتها مثلما حصل مع أغنية "مهرجان" أحد أغانى الألبوم الجديد ليتكرر الأمر الذى نرصده خلال 4 مناسبات تصدرت فيها الطبلة الأضواء.

 

وحكايتك ايه

أغنية عمرو دياب الذى طرحها فى ألبوم "كمل كلامك"، من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد رحيم، وتوزيع طارق مدكور.

 

العالم الله

أحد أشهر أغانى عمرو دياب، خاصة أنه قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وهى الأغنية التى لحنها عمرو مصطفى وألفها أمير طعيمة وتوزيع طارق مدكور، وطرحها الهضبة ضمن أغانى البوم تملى معاك.

ده لو اتساب

من أشهر أغانى الهضبة عمرو دياب، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندى.

وطرحها عمرو دياب ضمن ألبوم "كل حياتى"، وحقق بها نجاحاً كبيراً.

حبيبى ولا على باله

ربما لم تبدأ الأغنية بالمزيكا الشرقية من الأساس، ولكنها تعد من أشهر أغانى عمرو دياب التى برز فيها دور الطبلة خاصة مع الرقصة الشهيرة التى تضمنها كليب الأغنية التى جاءت ضمن ألبوم "أكتر واحد بيحبك".

والأغنية من تأليف محمد رفاعى وألحان محمد رحيم، ونالت شهرة واسعة خاصة بعدما تم تصويرها فيديو كليب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر