بعد جمع دى كابريو ودى نيرو بفيلم واحد.. تعرف على آخر أفلامهما معا

 دي كابريو ودي نيرو دي كابريو ودي نيرو
 
ذكى مكاوى

حالة كبيرة من ردود الأفعال أثارها المخرج مارتن سكورسيزى مجدداً بجمع ثنائى من أبرز نجوم هوليود إلى فيلمه الجديد، وهما ليوناردو دى كابريو وروبرت دى نيرو، وذلك بعدما حقق "الأيرلندى" اسم فيلمه الأخير ردود أفعال واسعة مؤخراً من خلال ترشيحه لجوائز عديدة فى حفل الأوسكار الأخير بالإضافة لتحقيقه إيرادات كبيرة.

وبالتالى ما إن أعلن حول ضم ليوناردو دى كابريو لفيلمه الجديد Killer OF The Flower Moon مع النجم روبرت دى نيرو، بات الكثيرون ينتظروا هذا العمل بشغف شديد خاصة بعدما غاب الثنائى عن العمل معاً منذ سنوات طويلة،.. وهو ما يدفعنا خلال هذا التقرير لتسليط الضوء على آخر فيلم جمع الثنائى معاً.

هذا الفيلم هو "Marvin's Room" والذى تم طرحه قبل حوالى ربع قرن وتحديداً عام 1996 الذى شهد طرحه فى دور العرض ليضم آنذاك العديد من النجوم بجانب هذا الثنائى.

على جانب آخر قصة فيلم Killer OF The Flower Moon تتمحور حول قبيلة باسم "أوسيدج" الهندية، وهى القبيلة التى حصلت على أراض شاسعة فى ولاية أوكلاهوما،.. والتى تعلقت بها وعاشت فيها طوال 10 سنوات إلا أن الأمور تنقلب رأساً على عقب فور اكتشاف النفط بداخلها، مما يتسبب فى اندلاع الحروب ثم إبادة أفراد القبيلة الهندية ممن عاشوا فيها طوال تلك الفترة، ومن المفترض أن يتم طرح الفيلم خلال العام القادم 2021.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر