قفز وتسلق ونار وحوادث.. مشاهد أكشن لـ أحمد السقا نفذها بنفسه

احمد السقا احمد السقا
 
كتب: بهاء نبيل

يحتفل اليوم الأحد، النجم أحمد السقا بعيد ميلاده، الذى يتزامن فى الأصل يوم 29 فبراير ولكنه يحتفل دائما يوم 1 مارس نظرا لأن يوم ميلاده الأصلى يأتى كل أربع سنوات، ويشتهر أحمد السقا وسط أصدقائه من داخل الوسط الفنى وخارجه بالشهامة والجدعنة لأنه دائما يساند ويدعمهم بكل ما يستطيع به، حتى أنه أظهر العديد من مواقفه الإنسانية فى وداع أصدقائه رغمن عدم احتياجه للشو الإعلامى، وما يتميز به السقا هو أنه يعد نجم "الأكشن" كما يطلق عليه فى مصر ويرجع ذلك لتألقه دائما فى تأدية نوعية الأدوار التى تحتاج لبعض المغامرات ودائما يقوم بها بنفسه ولا يستعين بدوبلير، ومن خلال هذا الموضوع نبرز أكثر 5 مشاهد أكشن علقت فى أذهان جمهوره.

السقا يقفز من أعلى الشلال فى أفريكانو

أبهر أحمد السقا جمهوره من خلال فيلم أفريكانو، بعد مشهد الرومانسية الذى جمعه بالنجمة منى زكى التي طلبت منه أن يثبت حبه لها من خلال تلبية طلبها رغم أنها كانت تداعبه فقط، بأن يقفز من أعلى الشلال، وهو ما نفذه السقا بنفسه ولم يستعن بدوبلير من أجله.

 

السقا يقفز من أعلى كوبرى قصر النيل فى فيلم تيتو

بعد تخوف الدوبلير من القفز من أعلى كوبرى قصر النيل لما تحتويه الماء من طمى وورد النيل الذى يمكن أن يتشابك فيه، قرر السقا أن يقفز بنفسه بل وقفزها 3 مرات حتى يخرج بالشكل المناسب لجمهوره الذى يحترمه.

 

النار تمسك بالسقا فى فيلم إبراهيم الأبيض

نفذ أحمد السقا مشهد اشتعال النيران فيه خلال فيلم "إبراهيم الأبيض" لينفذ المشهد المطلوب بعد أن قام الفنان محمود عبد العزيز بحرقه، ولم يستعن أيضا بدوبلير لتنفيذ المشهد وقام بذلك بنفسه.

 

تسلق ناطحة سحاب فى فيلم هروب اضطرارى

أدى أحمد السقا مشهد تسلق إحدى ناطحات السحاب على ارتفاع شاهق جدا للهروب من الشرطة فى أحداث الفيلم، بدون الاستعانة بأى من ممثلى المخاطر أو الدوبلير، وهو الفيلم الذى شارك أيضا فى بطولته الفنان أمير كرارة والفنانة غادة عادل.

هروب-اضطراري-5-1-800x323
 

حادث السيارة همام فى أمستردام

قام الفنان أحمد السقا من خلال دوره في فيلم "همام في أمستردام" بطولة الفنان محمد هنيدى، بحادث انقلاب السيارة التى يقودها أثناء هروبه من إحدى العصابات التى تطارده.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر