صور.. أجمل إطلالات النجمات خلال الحمل من التسعينيات حتى الآن

هيلارى داف هيلارى داف
 
نورا طارق
تحرصت العديد من النجمات خلال فترة الحمل بالحفاظ على أناقتهن من خلال وضع المكياج المناسب، وتصفيف الشعر بطريقة مناسبة، بالإضافة إلى ارتداء الفساتين المناسبة بعد تغير أجسامهن خلال هذه الفترة، حتى نالن إعجاب الكثير من الجمهور وخاصة النساء الذين قررن تقليدهن فى ارتداء تصميمات الفساتين التى ارتدينها، ولذلك أشار تقرير نشر بموقع "insider"، إلى مجموعة من أفضل إطلالات النجمات خلال فترة الحمل، من التسعينيات حتى الآن.

 

بوليتا واشنطن

ارتدت الممثلة الأمريكية بوليتا واشنطن فستانًا أصفر خلال فترة الحمل وأثناء وقوفها على السجادة الحمراء فى عام 1991، والذى كان تصميمه عارى الكتف مع خط رقبة متلألئ.

بوليتا واشنطن
بوليتا واشنطن

 

جادا بينكيت سميث

ارتدت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث خلال فترة حملها فستانا كلاسيكيا، أثناء إطلالتها على السجادة الحمراء، والتى  كانت عبارة عن  فستان أسود بدون حمالات، وحذاء مخملي، وسترة طويلة الأكمام مصنوعة من الحرير.

جادا بينكيت سميث
جادا بينكيت سميث

 

جينيفر لوبيز

ارتدت النجمة جينيفر لوبيز فى عام 2007، خلال فترة حملها فستان أبيض بطول الأرض وبدت ساحرة وناعمة كالجنيات.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

أنجلينا جولى 

ظهرت النجمة العالمية أنجلينا جولى بفستان أخضر خلال فترة حملها، أثناء إطلالتها على السجادة الحمراء، وتصميم الفستان جاء على هيئة تنورة بطول الطابق وخط رقبة على شكل حرف V وأشرطة رفيعة.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولى

 

بيونسيه

ظهرت النجمة بيونسيه خلال حملها وأثناء إطلالتها على السجادة الحمراء، بفستان برتقالى طويل بكم واحد.

بيونسيه
بيونسيه

 

كيم كاردشيان

ارتدت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان فستان طويل بأكمام مطبوع عليها مجموعة من الزهور أثناء حضورها حفل ميت جالا عام 2013.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

كيرى واشنطن

ارتدت النجمة كيرى واشنطن فستانا أسود طويل خلال حضورها حفل جوائز إيمى 2016، أثناء فترة حملها، والذى تميز بقطعتين بزاوية عبر الخصر.

كيري واشنطن
كيرى واشنطن

 

كريسى تيجين

ارتدت العارضة كريسى تيجين فى عام 2016 ، خلال فترة حملها فستانا طويلا بأكمام شفافة وتنورة طويلة وخط رقبة على شكل حرف V، أثناء إطلالتها فى حفل توزيع جوائز الأوسكار.

كريسي تيجين
كريسى تيجين

 

إيفا لونجوريا

ارتدت النجمة إيفا لونجوريا أثناء حملها خلال حضورها  حفل توزيع جوائز أزياء المصممين فى عام 2018، فستان مصنوع من قماش الحرير أسفل معطف طويل مصنوع من مادة لامعة وحذاء  شفاف.

إيفا لونغوريا
إيفا لونغوريا

 

هيلارى داف

ارتدت النجمة هيلارى داف خلال فترة حملها وأثناء تواجدها فى نيويورك، فستان قصير به زهور تجمع بين اللون الأحمر والأزرق.

هيلاري داف
هيلارى داف
 
بليك ليفلى

ارتدت النجمة بليك ليفلى  خلال فترة حملها وأثناء تواجدها بالعرض الأول لفيلم "Pokémon Detective Pikachu"، فستانا متوسط الطول المطرز باللون الأصفر .

بليك ليفلي
بليك ليفلى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر