تعرف علي اشهر نجوم العالم العاشقين للتصوير في الحمام..ابرزهم هالي بيري وشومر

 
كتبت : رانيا علوى
يبدو أن نجوم هوليوود يبحثوا دائما عن كيفية خطف الأضواء نحوهم و ليس بالضرورة أن يكون ذلك من خلال تصوير عمل جديد أو تحقيق نجاح ملحوظ ، لكن أسهل طريقة الآن هي التقاط الصور بطريقة ملفتة للأنظار تجعل النجم الذي ظهر بالصورة هو محور تركيز مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و بذلك يضمن أنه سيحتفظ بالأضواء .

فقد تفاجئ الكثيرين بظهور نجمهم المفضل و هو يلتقط صورة تذكارية " في الحمام " بهدف لفت الأنظار ، و هو الامر الذي انتقده الكثيرين و اعتبره فكرة مقززة ، جاء في مقدمة هؤلاء النجوم هو المغني AJ McLean عضو فريق " backstreet boys " الذي يمتلك شعبية جارفة حول العالم .

كذلك نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتني كارشيان التي تمتلك شعبية جارفة عٌرفت بأنها دائما باحثة عن لفت الأنظار لذلك كانت من بين النجوم اللذين التقطوا الصور داخل الحمام .

أيضا النجمة العالمية كيلي كوكو التي كانت صورتها تحمل قدر كبير من التساؤلات ، حيث ظهرت كيلي في الصورة و هي بالحمام و معها مصففه شعرها التي تقوم بتنسيق شعر كوكو .

و دخل أيضا للقائمة عدد كبير من النجوم العالمين الذي حرصوا علي التقاط الصور في الحمام من ابرزهم أيدينا مينزل و تايلور بوزى و النجمة العالمية إيميليا كلارك وايمي شومر و كاتي جريفين و هالي بيري و غيرهم.

 

ايدينا منزل
ايدينا منزل

 

ايمي شومر  (1)
 

 

ايمي شومر  (1)
ايمي شومر
 
ايميليا كلارك
ايميليا كلارك

 

تايلوربوزي
تايلوربوزي

 

جوليان هوج
جوليان هوج

 

شومر
شومر

 

كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان

 

كيلي كوكو
كيلي كوكو

 

هالي بيري_1
هالي بيري

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر