شكوك حول إصابة الأمير هارى وميجان ماركل بفيروس كورونا

الأمير هارى وميجان ماركل الأمير هارى وميجان ماركل
 
مريم بدر الدين
أثيرت مؤخراً الشكوك حول احتمال إصابة الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد لقاء هارى مع لويس هاملتون بطل سباق سيارات فورمولا، الذى ظهر من قبل مع إدريس ألبا وزوجة رئيس الوزراء الكندى صوفى ترودو اللذين أعلنت مؤخراً إصابتهما بالفيروس، وفقا لموقع "People".

ونقل الموقع عن مصدر فى القصر الملكى تصريحا يقول به: "كما هو حال الجميع يتبع الأمير وميجان النصائح التى تساعد على الوقاية من الفيروس، وحال تبين أنهما اتصلا بأشخاص تم تشخيص إصابتهم بالمرض فلا بد من أن يقوما بالإجراءات اللازمة".

ويأتى هذا بعد الزيارة الأخيرة التى قام بها الثنائى لبريطانيا من أجل المشاركة فى احتفالات الكومنوولث، ويذكر أن ميجان شعرت بالخيبة مؤخراً بعد إعلان إلغاء حفل Met Gala 2020 الذى تنتظره عادة بفارغ الصبر.

وحضر الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، آخر مناسبة ملكية لهم مع العائلة الحاكمة، حيث يحضر الثنائى "يوم الكومنولث"، فى كنيسة وستمنستر فى لندن، فى آخر فعالية لهما قبل تخليهما عن واجباتهما الملكية.

ورغم أن الحفل سيقام على شرف العائلة الملكية البريطانية بأكملها، ويحضره الملكة إليزابيث الثانية، والأمير تشارلز بصحبة زوجته كاميلا، ودوقات كامبردج وساسيكس، فإن جميع الأنظار ستتجه صوب الشقيقين ويليام وهارى اللذين كانا قريبين جداً من بعضهما قبل زواجهما، وأصبحا الآن أعداء.

واعتبرت مجلة "لوبوان" الفرنسية أن تلك المناسبة ستكون بمثابة آخر لقاء للأخوة الأعداء ابني الأميرة ديانا، فبينما يسود الوئام رسمياً وظاهرياً فقط داخل أروقة القصر الملكي البريطانى، فإنه خلف الكواليس هناك عواصف تؤكد عكس ذلك، مشيرة إلى أن مراسل المجلة نقل عن مقربين من القصر كيف يعيش الأمراء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر